حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي… هل حالتهم الصحيّة بخير؟
يوميات المشاهير
حادث مشعل واميرة يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي... هل ح...
هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة… نجمتان تعرّضتا لذلك أيضاً!
يوميات المشاهير
هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة... نجمتان تع...

صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل... فهل تخلّت عنه؟

الجمعة، 11 يونيو 2021
صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل… فهل تخلّت عنه؟

تصدرت الفنانة حنان ترك التراند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول أنباء عن خلعها الحجاب. فما هي حقيقة خلع حنان ترك الحجاب؟

صورة تجمع منى شلبي وحنان ترك

نشرت الفنانة منة شلبي، صورة تجمعها بحنان ترك من دون حجاب عبر صفحتها الرسمية على تويتر، وعلّقت عليها: "وحشتيني أوي ودائما في القلب يا حب"، لتردّ حنان على التعليق قائلةً: "حبيبتي يا منجو.. وحشتيني ربنا يباركلك في ماما، وفي صحتها، ويسعد قلبك يارب"، لترد عليها منة شلبي قائلة: "وميحرمنيش من أنقى وأجدع وأنظف صاحبة وأخت".

حقيقة خلع حنان ترك الحجاب

الانتقادات تطال منة شلبي

بعدما نشرت منة الصورة، تعرّضت لكمّ هائل من الانتقادات من قبل المتابعين، وطالب المتابعون منة بحذف الصورة لأن حنان تظهر فيها من دون حجاب، بالوقت الذي أعرب الكثير من الاشخاص عن  مدى اشتياقهم لحنان ترك، متنيين عودتها للتمثيل.

حقيقة خلع حنان ترك الحجاب

بعد الجدل الكبير الذي سببته هذه الصورة، كشفت العديد من الوسائل الاعلامية المصرية أن حنان لم تخلع الحجاب، مشيرة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تلاحق فيها حنان شائعة خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل من جديد.

مسلسل حنان ترك في رمضان 2021 لا يشبه غيره!

تجدر الاشارة الى أن حنان ترك أعلنت اعتزالها الفن رسمياً في أغسطس العام 2012، وأصدرت وقتها بيان جاء فيه: "قررت بفضل الله اعتزال التمثيل، ففي اللحظة دي هي الخطوة اللي كنت أتمناها"، مضيفة أن "أخت تريز" هو المسلسل الأخير لها في عالم التمثيل.

أما عن آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل "أخت تريز»"، الذي جرى إنتاجه في العام 2012، ودارت أحداثه حول علاقة المصرييين المسيحيين والمسلمين، من خلال قصة فتاتين توأم، افترقتا وهما رضيعتين. فقدمت حنان دور إحدى الفتاتين وفي العام الحالي قدمت عمل إذاعي بصوتها أذيع عبر شهر رمضان الكريم.