صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل… فهل تخلّت عنه؟
يوميات المشاهير
صورة لحنان ترك من دون حجاب تثير الجدل... فهل تخلّت عنه؟
دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلادها… وتثير الجدل بهذا التصرّف!
يوميات المشاهير
دينا الشربيني تنشر صورة لإبنة عمرو دياب يوم عيد ميلاده...

هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة... نجمتان تعرّضتا لذلك أيضاً!

الجمعة، 11 يونيو 2021
هالة صدقي ليست وحدها من طٌلبت لبيت الطاعة… نجمتان تعرّضتا لذلك أيضاً!

بيت الطاعة هو إجراء قانوني يعطي للزوج الحق في إجبار زوجته أن تعود لبيتها الزوجي، وفي حال امتنعت عن ذلك فتفتقد حقوقها من مؤخر ونفقة. في هذا الموضوع سنتعرّف على نجمات طلبن في بيت الطاعة،  رغم نجوميتهن وشهرتهن الواسعة.

1- هالة صدقي

أعلنت الفنانة هالة صدقي أن زوجها سامح سامي طلبها في بيت الطاعة. ونشرت هالة عبر حسابها على انستقرام صورة من محضر الاستلام، وعلقت: "خبر سيئ لكل اللي تقدموا لي فالزوج طلبني في بيت الطاعة، مع إنه الشهر اللي فات عمل فيديو وطلقني فيه وصحيح هو في أمريكا وأنا في مصر فشكلها هتكون طاعة on line.. أستأذنكم علشان أنزل أشتري الطشت والجلابية، بس حد عارف ممكن أجيب الولاد ولا لا، مقولة غراب البين طلعت كذب.. مفيش فراق ولا حاجة، بلاغ للعرسان لما أفض الاشتباك هانعمل طلبات جديدة.. المسخرة بعينها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Sedki (@halasedkiofficial)

2- ميليسا

الفنانة اللبنانية ميليسا هي واحدة من نجمات طلبن في بيت الطاعة. ففي العام  2013، قام زوجها السابق بشار المصري بإقامة دعوى طلب الى بيت الطاعة بهدف منعها من الغناء. الا أن محامي ميليسا، مازن الحلال قدم دعوى تفريق في المحكمة الشرعية السنية، وهكذا تم الطلاق.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melissa (@melissasuperstar)

3- صباح

نظرت محكمة القاهرة للأحوال الشخصية، في العام 1957، في القضايا المتبادلة بين الفنانة اللبنانية الراحلة صباح، وزوجها عازف الكمان أنور منسي. فأقام أنور دعوى بإدخالها بيت الطاعة، بالاضافة الى الاستئناف على الحكم الصادر لصالحها بضم ابنتهما هويدا. وبعد تدخل الوسطاء، قام منسي بالتنازل لاحقا عن قضاياه ضد صباح، ووافق على طلبها الطلاق.

صباح