من أجمل اللحظات… شاهدوا إحتفال الملكة رانيا العبد الله بعيد ميلادها الثالث والخمسين
يوميات المشاهير
من أجمل اللحظات... شاهدوا إحتفال الملكة رانيا العبد ال...
الحقيقة الكاملة… رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
يوميات المشاهير
الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سع...

عنف والدها وموت شقيقتها... أنغام في أجرأ تصريحاتها عن حياتها الشخصيّة بعيداً عن الفنّ والغناء

الخميس، 31 أغسطس 2023
عنف والدها وموت شقيقتها… أنغام في أجرأ تصريحاتها عن حياتها الشخصيّة بعيداً عن الفنّ والغناء

حياة بعض الفنانين هي عكس ما نراه أو ما يريدون منّا أن نعرفه، فحياتهم الشخصية ليست زواج وطلاق وارتباط فقط، بل هناك الكثير من التفاصيل المزعجة والمشاكل الكبيرة التي يصارعونها بداخلهم فقط ومن ثم يظهرون لنا بضحكة وابتسامة وإطلالة مميزة، ومن بين هؤلاء الفنانين، الفنانة أنغام التي اختارت هذه المرّة أن تظهر على حقيقتها، بحزنها العميق واكتئابها الشديد. فماذا جاء في تصريحات انغام عن حياتها الشخصية وطفولتها؟

تصريحات انغام عن حياتها

إذا كنتم تظنون أننا سنتحدّث عن أغنية جديدة أطلقتها النجمة المصرية أنغام، فأنتم مخطئون. في هذا الموضوع سنعرض لكم أسراراً كشفتها أنغام عن حياتها الشخصية المأساوية في تصريحات إعلاميّة. 

تحدّثت أنغام عن طفولتها التّي لم تكن طبيعيّة، كونها لم تعيش وسط عائلة سعيدة مستقرّة، واستذكرت موقفاً لن تنساه على الإطلاق خلال مرحلة طفولتها.

وهو عندما ضرب والدها والدتها بعنف شديد، وأكدت أنّها كانت تحبّ أباها بشكل قويّ، وكانت في الرابعة من عمرها حينها وكانت متعلّقة به كثيراً ولكن، بعد هذا الموقف الذي فعله والدها، تبدّل الأمر وقالت: "أنا فاكره كويّس عندما اقترب ليسلّم عليّ.. وهو خارج من البيت... بعد الموقف ده قولتله.. لأ ماتسلمش عليّ.. ولزقت نفسي في الحيطة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kero👨🏻 (@anghamegy)

وفاة شقيقتها

في سياق آخر، تطرّقت الفنانة أنغام حول أصعب لحظة عاشتها في حياتها، وهي لحظة وفاة شقيقتها "غنوة"، بالرغم من أنّ علاقتهما لم تكن جيّدة، ولكنها، لم تكن تتخيّل أنّها سترحل بهذه السرعة، وقالت:" أنا غَسَلتها بإيديي... كان موقفاً قاسياً جدّاً، عمري ما تخيّلت أنّ أمرّ به".

وأكّدت انغام أنّها لم تكن أبداً السبب في خلاف بينها وبين شقيقتها، فهي معذورة ولكنّ غنوة الراحلة لم تستطع أن تعذُرها بسبب قسوة قلبها، بحسب ما قالته.

ردّة فعل صادمة من أنغام بعد رسالة شيرين عبد الوهاب... هل الخلاف على لقب "صوت مصر" السبب؟

وعن تعدّد علاقاتها الزوجيّة، شدّدت انغام أنّها فشلت في جميع زيجاتها السابقة، وتكّرر الموضوع معها بأشكال وبشخصيّات مختلفة، وأشارت الى أنّ الفتاة يجب أن تشبع من حنان وحبّ وأمان والدها، حتّى لا تبحث عنها في رجال آخرين، الأمر الذي يعرّضها لإختيارات خاطئة تدمّر حياتها.