مرور عام على رحيل جورج الراسي… وجناز دون حضور أهله!
يوميات المشاهير
مرور عام على رحيل جورج الراسي... وجناز دون حضور أهله!
مرّة جديدة… أسما منير شريف تثير الجدل بصورها بالمايوه
يوميات المشاهير
مرّة جديدة... أسما منير شريف تثير الجدل بصورها بالمايوه

بعد تصريحاتها الجريئة... والد أنغام يردّ عليها بتصريح صادم!!

الجمعة، 01 سبتمبر 2023
بعد تصريحاتها الجريئة… والد أنغام يردّ عليها بتصريح صادم!!

لا تزال تتصدّر الفنانة أنغام محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب تصريحاتها الجريئة عن حياتها الشخصيّة، أبرزها تعنيف والدها لوالدتها عندما كانت تبلغ أربع سنوات. وفي وسط هذه البلبلة، جاء تصريح والد انغام ليثير الجدل أكثر وأكثر، فماذا قال في تصريحات إعلاميّة؟

تصريح والد انغام 

في التفاصيل، علّق الموسيقار المصري محمد علي سليمان، والد المطربة أنغام، على تصريحاتها الإعلامية الأخيرة حول طفولتها القاسية التّي عاشتها، وتعرّض والدتها للضرب وللتعنيف على يده. فقال محمد سلمان في تصريحات إعلاميّة: "انغام بنتي في الأوّل والآخر... رغم أيّ خلافات... ومشاكلنا الأسريّة لا تهمّ الجمهور"، واكتفى بهذا التعليق على تصريحات ابنته من دون الدخول في تفاصيل القصّة.

في سياق آخر، قال محمد إنّ مشاكله العائليّة ليست من إهتمام الجمهور، وأكّد أنّ علاقتهما أكبر وأهمّ من الخلافات التّي وقعت بينهما، وأشار إلى أنّ ابنته انغام عانت خلال مسيرتها المهنيّة الفنيّة وحتى الشخصيّة، فهي تستحقّ لقب صوت مصر، فقال: "أنغام تستحقّ لقب صوت مصر من كلّ الجوانب.... وتعبت كثيراً في حياتها".

عنف والدها وموت شقيقتها... أنغام في أجرأ تصريحاتها عن حياتها الشخصيّة بعيداً عن الفنّ والغناء

هل اعتزل محمد علي سليمان الفنّ؟

وخلال المقابلة، نفى محمد سليمان، إعتزاله الموسيقى، مبرّراً غيابه عن الساحة الفنيّة، طوال الفترة الماضية، بأنّ نمط الموسيقى الحالي لم يعد يناسبه، فقال: "لم ولن أعتزل... وإنّما ابتعدت...فحالياً لم يعد هناك موسيقى في مصر... إنّ النمط الموسيقي الموجود لا يناسبني نهائياً، ولا مستقبل له كما أنّه مؤذّ".

من جهة أخرى، كانت أنغام قالت في تصريحات عن والدها: "بحاول طول الوقت اسامحه.. لكن صعب.. ومش عايزه أقول كلام مش حساه.. ومش عايزه أكذب... ومش مضطرة". وأضافت: "عمري ما أنسى أوّل مرّة أبوي مدّ ايده على أمّي...وأنا كنت بحب ابوي بطفولتي بشكل هستيريّ هما في اليوم دا معرفوش يداروا لزقت نفسي في الحيطة وهو كان جاي يسلّم عليا قلتله لأ متسلمش عليا. زعلت جداً عشان أمّي وأتا خدت منه.. وشوفته شخص تاني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kero👨🏻 (@anghamegy)