لأوّل مرّة… بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوجها الثاني!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوج...
الهام شاهين تحسن اختيار اطلالتها في مهرجان الغردقة!
يوميات المشاهير
الهام شاهين تحسن اختيار اطلالتها في مهرجان الغردقة!

شقيق أنغام يثير الجدل بتصريحاته الخطيرة... عائلته قتلت شقيقته!؟

الأحد، 24 سبتمبر 2023
شقيق أنغام يثير الجدل بتصريحاته الخطيرة… عائلته قتلت شقيقته!؟

بكلماته عبر حساباته الإلكترونية، عبّر الموسيقار خالد محمد علي سليمان عن ما يُعانيه بسبب عائلته، وبذلك أثارت تصريحات شقيق أنغام الجدل بشكلٍ كبير وعلامات الإستفهام حول ما قصده بحديثه عن هذا الأمر. 

تصريحات شقيق أنغام

كتب الموسيقار المصري عبر حسابه الرسمي على فايسبوك هذا المنشور الذي قال فيه: "أهلي وعيلتي واكلين حقي وبينكروه، وماجده بتشحت من الناس وبتبتذنا بحجه احمد و ياسين. ماجده السبب في موت غنوه... وعندي الدليل القاطع، أسكت!؟ أقسم بالله العظيم وحق جلال الله مفيش سكوت تاني مفيش عنف بس في قسوه للآخر تدوني حقي أو اقتلوني زي ما قتلتوا غنوه بالظلم وبتقتلوا ياسين بالبطئ ده انتوا عالم كفره".

وأضاف: "لو ضاع مستقبلي برضو مش هسكت تحبسوني او تسقعوني برضو مش هاسكت هاسكت لما تقتلونيلآخر نفس مش هاسكت غالب ومغلوب".

كما أرفق كلماته ببعض الصور العائلية حتى إنهالت التعليقات من الرواد الذين دعموه والبعض الآخر منهم طرح علامات إستفهام حول ما يقصده الموسيقار خالد محمد علي سليمان، أيّ شقيق الفنانة المصرية أنغام في حديثه وعن التوقيت الذي فيه وجّه اللوم المباشر الى عائلته التي أخذت حقّه بحسب ما قاله عبر فايسبوك. 



بعد سرقة حسابات شيرين عبد الوهاب الإلكترونية... ما علاقة زميلتها أنغام؟

من ناحيتها لم تُعلّق النجمة أنغام على ما قاله شقيقها على العلن أو تكتب عبر حسابها الرسمي على منصة أكس حول الموضوع، بل تجاهلت الأمر وظهرت في الساعات القليلة الماضية بفيديو مع علم المملكة العربية السعودي في العيد الوطني، وتمنّت الخير لأهل السعودية وكتبت: "كل عام و أهل المملكة العربية السعودية آمنين طيبين. ويارب ديم بيننا المحبة".