بعد أن اعترف به… أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه ويكشف عن عمره
يوميات المشاهير
بعد أن اعترف به... أحمد الفيشاوي يحتفل بعيد ميلاد ابنه...
شقيق أنغام يثير الجدل بتصريحاته الخطيرة… عائلته قتلت شقيقته!؟
يوميات المشاهير
شقيق أنغام يثير الجدل بتصريحاته الخطيرة... عائلته قتلت...

لأوّل مرّة... بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوجها الثاني!

الأحد، 24 سبتمبر 2023
لأوّل مرّة… بشرى تكشف عن السبب الصادم لطلاقها من زوجها الثاني!

بعد أن أعلنت  الفنانة بشرى خبر طلاقها عن زوجها الثاني في شهر مايو الماضي من دون أن تكشف عن الأسباب مؤكدة أن العلاقة وديّة بينهما وانفصلا إحترام، عادت اليوم لتكشف عن سبب طلاق بشرى الصادم وغير المتوقع، فما هو؟ 

سبب طلاق بشرى

في التفاصيل، تحدّثت الفنانة المصرية بشرى الأوّل مرّة عن سبب طلاقها من زوجها الثاني سالم هيكل في إحدى البرامج التلفزيونيّة، وأشارت إلى أنّ أولادها هم الأولويّة في حياتها وكانوا السبب الرئيسي لطلاقها.

وقالت: "أولادي حالياً الأولويّة في حياتي، وواخدين وقتي. وفي سنّ داخلين على مراهقة مبكرة، ومحتاجين وجودي"، وأضافت: "ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم، ويمكن دا من أحد الأسباب الكبيرة لإنفصالي، لأن وقتي كله إما مسافرة أو في ساعات تصوير كثيرة".

وعن إذا ستدخل بعلاقة عاطفيّة جديدة، فقالت بشرى: "طبعاً الواحد ما يقدرش يعيش من غير حبّ، والحبّ حلو وجميل... وأنا في عزّ شبابي الحمد لله".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)

بالفيديو... هل قصدت الفنانة بشرى تقليد النجمة العالمية شاكيرا؟

علاقتها الحالية بطليقها سالم هيكل 

وتطرقت بشرى للحديث عن علاقتها الحالية بطليقها سالم هيكل، خاصّة أنه صديقها المقرّر منذ الصغر ويدعمها في كلّ أعمالها الفنية، فقالت: "هو حضر العرض الخاص للفيلم... وشجعنا... وأنا دايماً أقول النهايات أخلاق، وفي الآخر هو ابن أصول، وإحنا متربيين مع بعض، وأضافت: "مش الورقة ولا الحالة الإجتماعية هي اللي بتحدّد إحترام وودّ الناس لبعض".

وعن الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن عودتها له، فردّت: "سالم كان قد دعي لحضور العرض الأول لفيلم "اولاد حريم كريم"... لكنّه لم يستطع حضوره بالقاهرة، إلا أنّه لحق بنا بالعرض الخاص بالإسكندريّة. وهذا طبيعي لأنّنا صديقان بغض النظر عن الورقة التي تربط الناس ببعضها، فنحن تربطنا أمور أخرى، مثل التربية والعلاقات الأسريّة والنهايات دائماً أخلاق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)