جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!
يوميات المشاهير
جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!
صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل ا...

بعد ثلاث سنوات على زواجهما... بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!

الإثنين، 12 يونيو 2023
بعد ثلاث سنوات على زواجهما… بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!

بعد مرور ثلاث سنوات على إعلان إرتباطهما الرسمي، صدم انفصال بشرى عن زوجها رجل الأعمال سالم هيكل الجمهور الذي علّق على المنشورات التي نُشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الثنائي. 

وكانت قد بدأت قصة حبهما بعد مهرجان الجونة عام 2020، ومن ثمّ كشفت النجمة المصرية عن زواجها من سالم هيكل وتلقت التهنئة من الوسط الفني المصري وجمهورها أيضاً. 

انفصال بشرى عن زوجها سالم هيكل

أعلنت بُشرى عن إنفصالها عن رجل الأعمال سالم هيكل، وتمنّت من الجمهور المصري والعربي إحترام خصوصيتها وعدم الحديث عن حياتها الشخصيّة على العلن، كما وأشارت إلى أنّ الطلاق تمّ بينها وبين زوجها السابق بِهدوء، وأنّ الصداقة لا زالت تجمعهما على الرغم من الطلاق. 

وإكتفت الممثلة المصرية بشرى بهذه التفاصيل فقط عن الإنفصال، كما أنّها حالياُ لم تحذف صورها التي تجمعها مع سالم هيكل من على حساباتها الإلكترونية. 



أعمال جديدة لها 

كما وكانت النجمة بشرى قد كشفت أنّها في الوقت الحالي يصبّ تركيزها على أعمالها الجديدة، ولفتت أنّ هناك الكثير من المشاريع الفنيّة بينها فيلم "أولاد حريم كريم" الذي من المُفترض أن يكون من بطولة النجم مصطفى قمر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)



شاهدوا إحتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب

في أحدث إطلالة للممثلة بشرى ظهرت بلوك صيفي عبر حسابها الرسمي على إنستقرام خلال جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وقد شاركت المتابعين بسلسلة من صورها بعد مرور أيّام قليلة على إعلان إنفصالها عن زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial)