بعد ثلاث سنوات على زواجهما… بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
بعد ثلاث سنوات على زواجهما... بشرى تُعلن إنفصالها عن ز...
سبب غريب… حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد ثلاثة أشهر على ارتباطهما
يوميات المشاهير
سبب غريب... حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد...

صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!

الإثنين، 12 يونيو 2023
صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!

لم تتمكّن الممثلة البريطانيّة نعومي واتس البالغة من العمر 59 عاماً، من إخفاء زواجها لأكثر من يومَين، فقد تزوّجت يوم الجمعة 9 يونيو ونشرت الصور يوم أمس الأحد، بعد تسريب الخبر في الإعلام وعلى مواقع التواصل الإجتماعي التي ضجّت بعدد من صور زفاف نعومي واتس.

صور زفاف نعومي واتس

في التفاصيل، نشرت الممثلة نعومي واتس في حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صور توثّق زواجها من بيلي كرودب، يوم الجمعة الماضي في نيويورك، فظهرت وهي تقف مع زوجها أمام مبنى محكمة مانهاتن بعد إتمام المراسم المتعلّقة بزواجهما، وأطلّت العروس نعومي بفستان باللون الأبيض المنقوش بزخرافات،  من المتجر العالميّ، "اوسكار دي لا رنتا" الذي بلغت قيمته حوالي 7400 دولاراً، وحملت في يديها باقة من الورود البيضاء.

وعلّقت نعومي على الصور المنشورة في حسابها بعبارة "لقد ارتبطنا"، فانهالت التعليقات على المنشور حيث هنأ المتابعون الممثلة بزواجها، متمنينن لها أيام جميلة وسعيدة.

من بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم... إليكم لائحة بالمشاهير الذين تزوجوا مدنياً

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)

قصّة حبّ نعومي وبيلي

بحسب مصادر صحفية، فإنّ قصّة حبّ نعومي واتس وبيلي كرودب بدأت منذ ستّ سنوات أيّ في عام 2017، ودخلت في العلاقة بعد عام من إنفصالها عن حبيبها السابق ليف شرايبر. بعد قصّة حبّ دامت 11 عاماً، وظلّا أصدقاء رغم الطلاق وذلك بسبب وجود أطفال بينهما.

أناقة وفخامة... شاهدوا صور حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة حاكم دبي

وانشهرت الممثلة نعومي بأدوارها في افلام: "طريق مولهولاند"، "الحلقة"، "كينغ كونغ"، "لعبة عادلة"،كما رُشحت لجائزة الاوسكار عن دورها بفيلم "21 غرام"، في عام 2002، أدرجت في مجلة "بيبول" من ضمن أجمل الفنّانات. وفي عام 2006، أصبحت سفيرة النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتّحدة المشترك لفيروس نقص المناعة البشرية - الايدز.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)