صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي!
يوميات المشاهير
صور زفاف نعومي واتس وبيلي كرودب تتصدّر مواقع التواصل ا...
هل تذكرون الطفلة نور في فيلم “حصل خير”؟ شاهدوا كيف أصبحت الآن بعد غياب ست سنوات
يوميات المشاهير
هل تذكرون الطفلة نور في فيلم "حصل خير"؟ شاهدوا كيف أصب...

سبب غريب... حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد ثلاثة أشهر على ارتباطهما

الإثنين، 12 يونيو 2023
سبب غريب… حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد ثلاثة أشهر على ارتباطهما

أثار طلاق حورية فرغلي السريع ضجّة كبيرة وجدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحها الغريب التّي صرّحت به في إحدى المقابلات التلفزيونيّة، فماذا قالت حوريّة عن زواجها في عام 2003؟

طلاق حورية فرغلي السريع

في التفاصيل، حلّت الممثلة حوريّة فرغلي  ضيفة برنامج "صبايا الشمس" التي تقدّمه الإعلامية ريهام السعيد، وتحدّثت عن العديد من المواضيع المهنيّة والشخصيّة، ولكن أكثر ما أثار ضجّة واسعة على المنصات الإلكترونيّة، هو تصريح حوريّة عن زواجها السابق من نجل الاعلامي احمد فراج في عام 2003 والذي استمرّ لمدّة ثلاثة أشهر فقط.

وكشفت فرغلي عن السبب الذي أدى إلى انفصالها عن زوجها، فقالت إنّه بسبب الكلام الذي كُتب عنها بالصحف والإعلام، وذلك بعد تتويجها ملكة جمال مصر، فاتّهمت بمواعدتها ابن أحد الوزراء المصريين وبقيامها رشوة لجنة التحكيم من اجل الفوز باللقب. وقالت: "لمّا فزت بلقب ملكة جمال مصر.. اتنازلت عن التاج للوصيفة نور السمّري.. لما قالو ماشية مع ابن وزير.. والموضوع دخل بقصّة أعراض وإنّي رشيت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر... قلت لا مش عايزة الجائزة وإيه لي يدخلني في الوش وتشويه صورة عيلتي ليه".

حوريّة فرغلي تكشف عدم قدرتها على الإنجاب

كما كشفت حوريّة عن عدم قدرتها على الإنجاب، مؤكّدة أنّه ليس السبب الرئيسيّ لانفصالها، بل لأنّهما لم يتفقا على الأمور الزوجيّة. فقالت: "كذا دكتور أكّدوا لي إنّي مليش بالخلفة ودي حاجة مولودة بيا وعملت إختبار في انجلترا، قالوا لي الرحم نفسه مش طبيعيّ وأنا الحمد لله راضية".

لأنّها نفت الخطوبة منه... هكذا ردّ نزار الفارس على حورية فرغلي!

وتطرّقت أيضاً خلال الحلقة، للحديث عن إرتباطها بمسؤول بالعائلة الحاكمة، إلا أنّه توفي قبل الزفاف بيوم واحد، وأشارت إلى أنّها لا تزال تحتفظ بكلّ هداياه، ومنذ ذلك الحين لم ترتبط عاطفيّاً.