بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر… كيف ردّ أدهم نابلسي على انجي خوري؟
يوميات المشاهير
بعد أن إتهمته بشكلٍ مباشر... كيف ردّ أدهم نابلسي على ا...
تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري وميغان ميركل
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة لكبير خدم الأميرة ديانا عن الأمير هاري و...

لأنّها نفت الخطوبة منه... هكذا ردّ نزار الفارس على حورية فرغلي!

الأربعاء، 31 مايو 2023
لأنّها نفت الخطوبة منه… هكذا ردّ نزار الفارس على حورية فرغلي!

بعد مرور ساعات على الجدل الذي شهدت عليه مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الإعلامية ريهام سعيد رد نزار الفارس على حورية فرغلي حول موضوع خطوبتهما عبر حسابها على إنستقرام. 

وكانت الإعلامية المصرية ريهام سعيد قد أجرت مداخلة هاتفية مع حورية في برنامجها "بنات الشمس"، وقد نفت الأخيرة أخبار خطوبتها من الإعلامي العراقي، وكانت مرتبكة جداً بحديثها مباشرةً على الهواء. 

رد نزار الفارس على حورية فرغلي 

من ناحيته ردّ الإعلامي العراقي على الممثلة المصرية حوريّة فرغلي بعد أن نفت خطوبتها منه، وقال في فيديو عبر السوشيل ميديا: "قالت معي أنا كبرت في العمر ولا أحد يحبني، وبعد عمليات التجميل من سيتزوجني؟ قلت لها يرضيك أنا عراقي وأخطبك على الهواء مباشرة توافقين، قالت طبعاً أوافق". 

ووعد نزار الفارس أنّ الحلقة سيتمّ بثّها على الشاشة وسيرى الجمهور الحقيقة، كما وأضاف بثقة كبيرة في هذا الفيديو: "أخدت يديها ورقصنا، وهذا كلّه مصوّر وسيعرض في البرنامج، وبعدها صورنا فيديو آخر في البلكونة، وأخبرتها أنني أغار من الملابس القصيرة وإتفقنا وقتها أننا رح نلتقي في اليوم التالي". 

وعبّر الإعلامي نزار الفارس عن حبّه وإحترامه الكبير للممثلة المصرية حورية فرغلي، وعلّق بالقول: "هي كانت سعيدة وقالت انها موافقة واتفقنا على اللقاء، تعجبت كثيرا مما قالته ونفيها في البرنامج... أنا صادق بكلامي، وحتشوفو كل شيء في الحلقة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)



حورية فرغلي تتمنى الموت بعد كل الكلام المسموم والتنمّر الذي تعرّضت له... شاهدوا الفيديو!

مع العودة الى حلقة "بنات الشمس"، كانت حورية فرغلي بالفعل قد نفت الأخبار المتداولة عنها، وقالت بغضب كبير: "أوّل مرّة أشوفه امبارح في حياتي... متخبطش لنزار ولا لأي راجل تاني، هرفع عليه قضية هو خطبني من مين ده؟". 

رد نزار الفارس على حورية فرغلي