دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً بسبب هذه المشاهد!
يوميات المشاهير
دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً ب...
مفاجآت صادمة… ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكشف عن فارق العمر بينها وبين زوجها!
يوميات المشاهير
مفاجآت صادمة... ندى الكامل تعلن خبر زواجها الثاني وتكش...

أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة... حورية فرغلي تكشف تكلفة هذه العمليات التي خضعت لها!

الإثنين، 07 أغسطس 2023
أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة… حورية فرغلي تكشف تكلفة هذه العمليات التي خضعت لها!

صُدم الجمهور من تكلفة عمليات تجميل حورية فرغلي بعد أن كشفت عنها النجمة المصرية بنفسها خلال مقابلة أُجريت معها عبر "القاهرة 24"، ولفتت الى أنّها خضعت لأكثر من 32 جراحة تجميليّة خلال السنوات الماضية. 

وعدا عن التجميل، كانت حورية قد دخلت في الأسابيع القليلة الماضية لإجراء عملية جراحية لإستئصال الرحم بعد أن نصحها الأطباء بذلك. وبالعودة الى مختلف المقابلات التي تُجريها فلطالما حكت عن المعاناة التي عاشتها بعد الحادثة التي تعرّضت لها بالإضافة الى الصور التي تُشارك الجمهور بها وفي الكثير من الأوقات كانت تُعبّر بالقول: "ليت الشباب يعود يوماً". 

تكلفة عمليات تجميل حورية فرغلي

كشفت النجمة المصرية في حديثها للإعلام أنّها أجرت 27 عملية تجميلية جراحية فقط في منطقة الأنف، وبسبب ذلك سافرت الى الكثير من البلاد، وبعدها توجّهت الى الولايات المتحدة الأميركية حيث أجرت أربع عمليات أخرى وبذلك يكون العدد قد وصل الى 32 عملية تجميل في الأنف. 

وأشارت حورية فرغلي الى أنّ التكلفة وصلت لحدود 12 مليون جنيه (حوالي 388 ألف دولار أميركي)، ولفتت الى أنّها تلقت الدعم من والديها.

سبب غريب... حورية فرغلي تكشف سبب إنفصالها عن زوجها بعد ثلاثة أشهر على ارتباطهما

خلال حديثها مع "القاهرة 24"، علّقت حورية فرغلي بالقول: "شُفت العذاب وقولت يمكن ربنا زعلان مني في حاجة وأنا مش عارفه إيه هي؛ لأن الألم كان فظيع". ومن المعروف أنّ حورية من النجمات اللواتي تحملن الإنتقادات اللاذعة، لذا ختمت حديثها مع هذه الجملة التي قالت بها بكل صراحة: "اللي عاجبه على كده شكلي عاجبه، واللي مش عاجبه يبص الناحية التانية؛ لأن خلاص مش قادرة".