في عيد ميلادها… هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى زوجته!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... هذه الكلمات التي كتبها خالد سليم الى...
أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة… حورية فرغلي تكشف تكلفة هذه العمليات التي خضعت لها!
يوميات المشاهير
أكثر من ثلاثين جراحة تجميليّة... حورية فرغلي تكشف تكلف...

دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً بسبب هذه المشاهد!

الأحد، 06 أغسطس 2023
دنيا بطمة عادت الى السوشيل ميديا وتُثير الجدل مجدداً بسبب هذه المشاهد!

مع عودتها السريعة الى حساباتها الإلكترونية، صبّت الأنظار على جلسة دنيا بطمة المثيرة للجدل والمشاهد التي تظهر بها عبر السوشيل ميديا، ما جعل نسبة كبيرة من الرواد يُعلّقون بطريقة لاذعة جداً. 

وكانت الفنانة المغربية قد أعلنت في الأيّام الماضية عن إعتزالها مواقع التواصل الإجتماعي لفترةٍ، وبعدها كشفت أنّها مريضة وتحتاج للراحة، ولكن سُرعان ما عادت الى متابعيها ولمشاركتهم نشاطها الإلكتروني. 

جلسة دنيا بطمة المثيرة للجدل

تداولت مجموعة من الصفحات الإلكترونية في المغرب هذه الصور لإطلالة دُنيا بطمة بفستانٍ زهري لمّاع وتصميمٍ فيه فتحة تمتدّ من منتصف الفستان نحو الأسفل. إلّا أنّ الجمهور لم تُعجبه الطريقة التي كانت تجلس فيها الفنانة المغربية، والبعض إنتقدها كثيراً للمظهر الذي أصبحت تطلّ به عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصاً في الفترة الأخيرة، وأشار البعض الى أنّها تعمد على إثارة الجدل من خلال هذه التصرفات. 



هل سيتمكّن محمد الترك من استعادة حضانة ابنتيه في وجه دنيا بطمة؟

أمّا دُنيا فلم تردّ أو تعلّق على الإنتقادات التي تلقتها مع تلك الإطلالة، إذ من المعروف أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تواجه مثل تلك التعليقات. 
والمُلفت أنّها شاركت متابعيها عبر إنستقرام في الساعات الماضية سلسلة من الستوريز والصور والفيديوهات القصيرة من حفلٍ زفاف أحيته وقدّمت به الكثير من الأغاني بصوتها في الدار البيضاء، وعلّقت بالقول: "الف مبروك عروستي لغزاله آيه لحبيبه ومولاي السلطان الزوبير الله يكمل بالخير يارب شكر خاص للسيد يونس وبوسه كبير لللعائلتين وكل الحاضرين منورين ديما النشااااط مع ناس الحي المحمدي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)