بعد الرجل اللبنانيّ… جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمين عز!
يوميات المشاهير
بعد الرجل اللبنانيّ... جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمي...
بعد ثلاث سنوات على زواجهما… بشرى تُعلن إنفصالها عن زوجها!
يوميات المشاهير
بعد ثلاث سنوات على زواجهما... بشرى تُعلن إنفصالها عن ز...

جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!

الإثنين، 12 يونيو 2023
جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!

لم تردّ الممثلة يارا السكري على الهجوم الحادّ التي تعرّضت له بعد إتهامها "بخراب بيت" تامر حسني وبسمة بوسيل وبعد انتشار أنباء عن وجود علاقة عاطفيّة بينها وبين تامر، فلا تقوم إلا بنشر صور جديدة لها تنال إعجاب متابعينها، وكان آخرها جلسة تصوير يارا السكري حيث ظهرت بحوض السباحة من دون مكياج.

جلسة تصوير يارا السكري

في التفاصيل، نشرت الفاشنيستا صوراً جديدة لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، وظهرت يارا في الصور وهي تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس من حوض السباحة، مرتدية المايو باللون الأزرق، منسدلة الشعر المبلل ومن دون مكياج، فظهر النمش الكثير في وجهها. ووضعت عقداً كبيراً من اللؤلؤ مع أقراط بنفس الشكل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يارا السكري (@yaraelsokkary)

وتفاعل الجمهور مع صور يارا السكري الجديد حيث نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين بالرغم من أنها تعرّضت لحملة كبيرة من الهجوم بسبب أنباء عن ارتباطها بتامر حسني، وعبّر الجمهور عن إعجابه بجمال يارا السكري الطبيعي من دون مساحيق التجميل، ومن التعليقات التي كتبت لها تحت المنشور: "قمر جمال طبيعي من غير فلتر ولا تجميل زي الغير"، "الجمال الطبيعي فرق عن التجميل فعلآ تامر عرف يختار"، "فخر الصناعه المصريه"، "بصراحه لما شفتك اعجبت بجمالك وحبيتك بس لما عرفت ان ليكي في طلاق زوجين بينهم ثلات اولاد بعد عشره سنين قرفت منك معليش على الكلمه بس دي الحقيقه ويرجع الجمال لجمال الاخلاق دائما وأبداً".

النظارات الشمسيّة تفضح كلّ شيء... إليكم القصّة الكاملة عن علاقة تامر حسني ويارا السكري

نذكر أنّ يارا السكري هي فتاة مصريّة من محافظة بور سعيد، تبلغ من العمر 25 عاماً، تعمل كعارضة أزياء في مصر وبسبب حبّها للتمثيل، دخلت هذا المجال من خلال فيلم قصير، ثمّ شاركت في فيلم "الفلوس" من بطولة تامر حسني عام 2019، وحازت على لقب ملكة جمال ايليت مصر لعام 2023. ولم تلاقي يارا السكري شهرة واسعة إلا بعد إرتباط اسمها بوجود علاقة عاطفية بالفنان تامر حسني مما أدّى إلى طلاقه من زوجته المغربية بسمة بوسيل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by يارا السكري (@yaraelsokkary)