حادثة مأساوية… إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي تعرّض لهجوم سمكة قرش في الغردقة
يوميات المشاهير
حادثة مأساوية... إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي ...
جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!
يوميات المشاهير
جلسة تصوير جديدة ليارا السكري تجذب كلّ الأنظار!

بعد الرجل اللبنانيّ... جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمين عز!

الإثنين، 12 يونيو 2023
بعد الرجل اللبنانيّ… جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمين عز!

مع تصريحات ياسمين عز عن الرجل السعودي عادت مقدّمة البرامج المصرية لتتصدّر الترند، وهذه المرّة رحب عدد كبير من الرواد بإنتهاء موسم برنامج "كلام الناس" على الشاشة. 

وخلال الأسبوع الماضي أثات ياسمين غضب الجمهور اللبناني والعربي بعد حديثها عن المرأة اللبنانية وطريقة تعاملها مع زوجها، وتمّ الرد عليها من خلال الإعلام، المقالات التي نُشرت في المواقع الإلكترونية وكذلك عبر السوشيل ميديا قي فيديوهات كثيرة. 

تصريحات ياسمين عز عن الرجل السعودي

أرادت مقدّمة البرامج المصرية أن تختم موسم جديد من برنامجها "كلام الناس" مع حديثها عن الرجل السعودي، لتتوجّه الى زوجته بالقول: "الست اللي متجوزة سعودي بتصحى كل يوم بالليل تبوسه وتحمد ربنا على النعمة اللي هي عايشة فيها". 

ليست المرّة الأولى التي فيها تمدّ ياسمين عزّ النساء ببعض النصائح للحياة الزوجية، وفي حلقتها الأخيرة لهذا الموسم إرتكزت النصائح على إستقرار الزوجة في البيت مع والدة زوجها، وعلّقت بقولها: "إيه المشكلة لما تتجوزي وتعيشي مع حماتك واخوات جوزك الغزلان في نفس البيت". 



تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين تثير غضب الجمهور... وممثل يصفها بال"معتوهة"!

وأمام هذه الكلمات واجهت ياسمين عزّ الردّ المباشر من الدكتورة سعاد صالح، وتحديداً عن موضوع عيش الزوجة مع والدة عريسها، وقالت الدكتورة في تصريحاتها للإعلام: "اللي مش معاه فلوس يشتري بيت ويجبر مراته تعيش مع أهله يبقى أحسنله ميتجوزش". 

 وعدا عن ردّ الدكتورة سعاد صالح، تلقت ياسمين المزيد من الإنتقادات اللاذعة على المحتوى الذي تُقدّمه في برنامجها، فهناك من علّق على حديثها بالقول: "لا افهم كيف مثقفين مصر ومبدعيها ساكتين عن التفاهة هاي، وسامحين باستمرار هالمهزلة !! معقول؟!". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by القاهرة 24 (@cairo24)