من بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم… إليكم لائحة بالمشاهير الذين تزوجوا مدنياً
سيرة المشاهير
من بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم... إليكم لائحة بالمشاه...
“أنا محظوظة لقضاء حياتي معك”… كلمات الملكة رانيا مؤثّرة جداً في عيد زواجها من الملك عبدالله الثاني!
يوميات المشاهير
"أنا محظوظة لقضاء حياتي معك"... كلمات الملكة رانيا مؤث...

تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين تثير غضب الجمهور... وممثل يصفها بال"معتوهة"!

السبت، 10 يونيو 2023
تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين تثير غضب الجمهور… وممثل يصفها بال”معتوهة”!

مع تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين خلال مقابلة أُجريت معها عبر قناة "صوت بيروت إنترناشيونال" إنهالت التعليقات والتغريدات الغاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي. 

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي فيها تتحدّث الإعلامية اللبنانية وصاحبة مجلة "الجرس" عن هذا الموضوع في المقابلات عبر الشاشة، إلّا أنّ الجمهور لم يتحمّل كلماتها هذه المرّة وكانت تصريحاتها مادة دسمة لرواد السوشيل ميديا. 

تصريحات نضال الأحمدية عن السوريين... والشوكولا مو يتصدّر الترند! 

في أحدث ظهورٍ لها عبر الإعلام، حكت الإعلامية نضال الاحمدية عن خوف اللاجئ السوري المُقيم على الأراضي اللبنانية من الرجوع إلى سوريا لظروفٍ أمنية، لترد بشكلٍ مباشر أنّ السوري بالطبع يخاف من ترك باريس الشرق، وبالطبع لا يريد الرجوع إلى سوريا لأنّه عندما رأى لبنان لم يصدق. 

وبعدها إنتقلت لتقول أنّ اللاجئ السوري لا يتمكن من قول كلمة "بونجور"، لتُعلّق على هذا الأمر بالقول: "كيف بدّنا نعيش نحنا وياهن... في إختلاف كبير بالثقافات؟؟"، بالإضافة الى مثلٍ آخر حكت عنه عندما كانت في مطعم وطلبت من النادل "شوكولا مو" ولكن لأنّه سوري الجنسية لم يفهم عليها!! 

هذه التصريحات كلّها أشعلت غضب الشعب السوري ضدّ الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كما وتصدّر "الشوكولا مو" الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص تغريدات تويتر. 



مرّة جديدة هجوم نضال الأحمدية على اصالة... وتكشف حالة شيرين عبد الوهاب الصحيّة!

معتصم النهار يُهاجم نضال الأحمدية ويصفها بالمعتوهة!! 

عدا عن كمية الإنتقادات التي طالتها بسبب تصريحاتها الأخيرة عن السوريين، غرّد الممثل معتصم النهار بدوره عبر حسابه على تويتر وهاجم نضال الأحمدية بعد بثّ المقابلة على الشاشة، ووصفها بال"معتوهة"!