أحمد العوضي يكشف حقيقة الصور المتداولة عن إنجاب ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
أحمد العوضي يكشف حقيقة الصور المتداولة عن إنجاب ياسمين...
بعد الرجل اللبنانيّ… جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمين عز!
يوميات المشاهير
بعد الرجل اللبنانيّ... جاء وقت الرجل السعوديّ مع ياسمي...

حادثة مأساوية... إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي تعرّض لهجوم سمكة قرش في الغردقة

الأحد، 11 يونيو 2023
حادثة مأساوية… إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي تعرّض لهجوم سمكة قرش في الغردقة

شهدت مصر في الأيام الماضية حادثة مؤسفة، ذهب ضحيتها السائح الروسي البالغ من العمر 23 عاماً، بعد هجوم سمكة قرش عليه في الغردقة، فما هي تفاصيل قصة السائح الروسي بعد أن رواها والده يوري بوبوف؟. 

تفاصيل قصة السائح الروسي

لم يكن يتوقع السائح الروسي الذي أتى إلى الغردقة المصرية مع عائلته للإستمتاع بقضاء الوقت على شواطئها والسباحة في بحرها، أن يكون مصيره الموت بسبب هجوم سمكة قرش من نوع نمر Tiger shark عليه، من دون أن يتمكن من إنقاذ نفسه والفرار منها.

وكشف والد الضحية، يوري بوبوف لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اللحظات الأخيرة التي عاشها ابنه فلاديمير أمام عينيه، حيث رأى القرش يهاجم ابنه من الشاطئ بمنتجع الغردقة، من دون أن يتمكن من مساعدته أو فعل أي شيء لإنقاذه، بالرغم من أن ابنه كان يصرخ "بابا أنقذني".

وقال يوري:" ذهبنا الى الشاطئ للإسترخاء، غير أنّ ابني تعرّض لهجوم من سمكة قرش.. كل هذا حدث في ثوانٍ"، وأشار إلى أنّه لم يكن هناك أفراد من العائلة بالقرب من الضحية في الماء لكي يساعده، على الرغم من أنّ التقارير الأوليّة أفادت بأنّ صديقته التي تبلغ من العمر 23 عاماً تمكّنت من الفرار من هجوم القرش. 

وتساءل الوالد:" ما نوع المساعدة التّي يمكنك تقديمها بهذه الحالة؟حدث ذلك في عشرين ثانية فقط، كما قد تمّ جرّه تحت الماء". وأكّد أنّها صدفة سخيفة للغاية، لأنّه شاطئ آمن، ووضح أنّ ذلك لم يحدث قطّْ هناك، فعادة يحصل الهجوم على الشواطئ البريّة.

وفاة الطفلة رغد في سلطنة عُمان يشكّل حالة استنفار وغضب على مواقع التواصل الإجتماعي

وتصدّر وسم اسم البحر الأحمر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تويتر بعد الحادثة المؤسفة التي تعرض لها السائح الروسي في الغردقة. وتداول روّاد المنصات الإلكترونية خاصة المصريين، فيديو للحادثة المؤسفة معبرين عن حزنهم الشديد.

كما علّقت وزارة البيئة المصريّة أنشطة السياحة والرياضات المائيّة على امتداد نحو ثمانين كيلومتراً على ساحل البحر الاحمر في مدينة الغردقة، وذلك إبتداءً من صباح الجمعة الماضي وحتّى صباح الاحد، للقيام بحملات تفتيش وتمشيط على المنطقة الساحليّة التّي شهدت الهجوم.