ما حقيقة فيديو الحيوانات البريّة السارحة في شوارع فرنسا؟
سفر
ما حقيقة فيديو الحيوانات البريّة السارحة في شوارع فرنس...
النوم بعد المنسف… ظاهرة جديدة من نوعها في مطعم أردنيّ
سفر
النوم بعد المنسف... ظاهرة جديدة من نوعها في مطعم أردنيّ

مشاجرة الغردقة... هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسدة لنزلائه؟

الجمعة، 07 يوليو 2023
مشاجرة الغردقة… هل أحد فنادق المنطقة يقدّم لحوم فاسدة لنزلائه؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول الخلاف الحادّ الذي وقع في أحد فنادق الغردقة في مصر، نتيجة تقديم أنواع من اللحوم غير الصالحة للأكل للنزلاء في الفندق، فما هي تفاصيل مشاجرة الغردقة؟

تفاصيل مشاجرة الغردقة

في التفاصيل، انتشر منذ أيام قليلة فيديو يوثّق مشاجرة كلاميّة عنيفة بين عدد من ملاك الوحدات السكنيّة بالمنتجع، فأدّى إلى حدوث أضرار جسيمة وخسائر فادحة في الفندق.

وبحسب بعض المصادر، فإنّ الطرفَين المتنازعَين لم يتقدّما بأيّ شكاوى رسميّة أو محاضر للسلطات المحليّة المختصّة، فتمّ التوصّل إلى تسوية الأمر بالصلح بينهما.

أما عن الأسباب، فالبعض يقول إلى أن الخلاف وقع بسبب تقديم الفندق لحوم غير صالحة للأكل، فوقعت المشاجرة بين أحد النزلاء وعمال الفندق. أما، القسم الآخر فيشير إلى أن المشاجرة حصلت بسبب قيام أحدهم بتأجير وحداته لأشخاص آخرين بشكل مخالف للإجراءات المنظمّة في الفندق. 

وسرعان ما نفى المركز الإعلامي في مصر عن أن يكون السبب تقديم لحوم غير صالحة للأكل، وأكّد أن لا صحّة لذلك. كما أيضاً،قامت وزارة السياحة المصرية بنفي تلك الإشاعات. 

صور مرعبة لقرش الغردقة الذي ذهب ضحيته السائح الروسي

لجنة مسؤولة تكشف على جودة اللحوم

وفور تداول مقطع الفيديو تمّ تشكيل لجنة من مسؤولي كلّ من وزارة السياحة ومديريّة الطبّ البيطري في محافظة البحر الأحمر، وذلك للقيام بفحص اللحوم الموجودة بالفندق، للتأكّد من سلامتها، كما الكشف عن مدى جودتها، وبعدها، أكّدت أن جميع اللحوم المقدّمةصالحة وسليمة، ومن دون وجود أي أنواع من اللحوم المخالفة للصحة العامة. 

وأكّدت أنّ المشاجرة التي ظهرت بالفيديو، كانت بين مستأجري وحدات الإسكان في الفندق، لأسباب لا علاقة لها بنوعيّة اللحوم المقدّمة لهم. كما ناشدت رواد مواقع التواصل والإعلام إلى عدم الإنسياق وراء تلك الشائعات التي تستهدف الإساءة بسمعة السياحة المصريّة خاصّة في الغردقة.