بعد إنتهاء مسلسل “النار بالنار”… علاقة جورج خبّار بكاريس بشّار تتصدّر العناوين!
يوميات المشاهير
بعد إنتهاء مسلسل "النار بالنار"... علاقة جورج خبّار بك...
شاهدوا لحظة طفلة تقتحم حفل وائل كفوري في قبرص!
يوميات المشاهير
شاهدوا لحظة طفلة تقتحم حفل وائل كفوري في قبرص!

صور مرعبة لقرش الغردقة الذي ذهب ضحيته السائح الروسي

الثلاثاء، 13 يونيو 2023
صور مرعبة لقرش الغردقة الذي ذهب ضحيته السائح الروسي

أثارت صور قرش الغردقة ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أحدثت حالة من الرعبة والخوف بين المتابعين بسبب رؤيتهم للحظات الأخيرة التي عاشها السائح الروسيّ قبل أن يأكله قرش البحر.

صور قرش الغردقة

في التفاصيل، انتشرت على مواقع التواصل صوراً توثّق لحظة مهاجمة سمكة القرش في بحر الغردقة في مصر لرجل تبيّن لاحقاً أنّه سائح روسيّ، وظهر في الصور القرش يعضّ ويسحب الرجل رأساً على عقب، مجبراً كلتا ساقيه فوق السطح بوضع الوقوف على الرأس، ولم يستطع أحد من مساعدة الرجل رغم صراخه متألماً وطلب النجدة. وكانت الضربة الأخيرة، حينما انقضّ القرش على جذع الرجل العلوي ويأخذه تحت السطح.

في السياق نفسه، قدّمت السلطات المصريّة واجب العزاء لوالد الشاب الروسيّ ضحيّة القرش القاتل بالغردقة، كما قدّم اللواء محمد البنداري، سكرتير عامّ محافظة البحر الاحمر، ممثلاً اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الاحمر، واجب العزاء الى والد الضحيّة، يوري بوفوف وذلك في مقرّ إقامته. وأكّد يوري أنّ ما أصاب نجله هو قضاء وقدر، وأشاد بالأمن الذي تشهده مدينة الغردقة، كما أكّد رفضه المتاجرة بالحادث خاصّة أنّها ليست المرّة الأولى التّي يزور فيها المدينة.

حادثة مأساوية... إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي تعرّض لهجوم سمكة قرش في الغردقة

قرار المحافظة بإعادة فتح الشواطئ

وقرّرت محافظة البحر الاحمر إعادة فتح الشواطئ من منطقة الجونة وحتّى خليج ابو سومة ابتداءً من يوم الأحد الماضي، وذلك بعد مراجعة وتمشيط المنطقة وعدم تسجيل أيّ ملاحظات ومشاهدات غير طبيعيّة. كما قرّرت المحافظة عودة النشاط بجميع المناطق شمالاً وجنوباً، من عدا منطقة الحادث حيث سيتمّ الإلتزام بقرار إغلاقها، ليتمّ مراجعة الإجراءات التنظيميّة للمستخدمين بهذه المواقع والتأكيد على إتباع معايير الأمن والسلامة لخدمة مرتادي الشواطئ.