صور جديدة ساحرة من حفل زفاف الشيخة مهرة!
يوميات المشاهير
صور جديدة ساحرة من حفل زفاف الشيخة مهرة!
حادثة مأساوية… إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي تعرّض لهجوم سمكة قرش في الغردقة
يوميات المشاهير
حادثة مأساوية... إليكم تفاصيل قصّة السائح الروسي الذي ...

أحمد العوضي يكشف حقيقة الصور المتداولة عن إنجاب ياسمين عبد العزيز

الأحد، 11 يونيو 2023
أحمد العوضي يكشف حقيقة الصور المتداولة عن إنجاب ياسمين عبد العزيز

تمّ تداول صور ولادة ياسمين عبد العزيز على مواقع التواصل الاجتماعي، بإشارة الى أنها أنجبت طفل "آدم" مؤخراً، ولكن، كان ردّ زوجها أحمد العوضي مخالفاً تماماً، فماذا قال في أحدث ظهور له في إحدى المقابلات التلفزيونية؟ 

صور ولادة ياسمين عبد العزيز

ردّ الممثل المصري أحمد العوضي، في برنامج "صاحبة السعادة"، على شائعات حمل ياسمين عبد العزيز بعد انتشار صوراً لها على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها بعد الولادة وهي تحمل طفلاً يدعى آدم. فأكّد العوضي أن تلك الصور المتداولة تعود لمشهد مصوّر من مسلسل "ضرب نار" الذي لعبت دور بطولته ياسمين عبد العزيز إلى جانب زوجها أحمد العوضي.

وأشار أحمد الى أنّه رغم ذلك، إلا أنّ البعض يُطلق عليه لقب "ابو آدم"، بإشارة لاسم الطفل الذي روّج البعض لإنجابه، كما أشار إلى أنّه لا يوجد حمل حالياً، إلا أنّه رأى بالأقاويل المنتشرة بشرة خير، بحدّ تعبيره.

الحياة الزوجية لياسمين وأحمد

من جهة أخرى، تحدّث أحمد العوضي خلال المقابلة عن علاقته بياسمين عبد العزيز، فقال إنه كان في البداية شديد العصبيّة والغضب والإنفعال، وكانت لديه ردود أفعال قوية تجاه أبسط الأمور لأنّه كان يريد أن يفرض سيطرته عليها. 

بالحجاب ومن دون مكياج... صور ياسمين عبد العزيز الأخيرة تتصدّر مواقع التواصل

وتابع حديثه، وقال إنّ بعد مرور أربع سنوات على زواجهما، أدرك أن الأمور لا يمكن أن تسير بهذا الشكل، فغيّر أسلوبه معها، مشيراً إلى أن الخبرة والعشرة، تخلق التفاهم بين الزوجين. كما أشار أيضاً، إلى أن الحفاظ على سرية العلاقة هي التي التي تجعل الحياة الزوجية أن تستمرّ. 

وتحدّث العوضي بطرافة وبمزاح، عن علاقته بزوجته ياسمين، فقال: "مش بنبسط لما ياسمين تبعد عني.. بس لما بتسافر أو كدا ببقى شوية قاعد براحتي... ومفيش حد معايا بشغل التليفزيون براحتي أو بعلّي الصوت براحتي... ومافيش حد انا خايف على مضايقه." 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)