الحقيقة الكاملة… رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني
يوميات المشاهير
الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سع...
بعد تصريحاتها الجريئة… والد أنغام يردّ عليها بتصريح صادم!!
يوميات المشاهير
بعد تصريحاتها الجريئة... والد أنغام يردّ عليها بتصريح ...

مرور عام على رحيل جورج الراسي... وجناز دون حضور أهله!

الجمعة، 01 سبتمبر 2023
مرور عام على رحيل جورج الراسي… وجناز دون حضور أهله!

مرّت سنة على رحيله بعد أن تعرّض لحادث سير مروّع، وفي جناز جورج الراسي لاحظ الجميع غياب أهله وشقيقته نادين، إلّا أنّ الحضور إقتصر على سيباستيان وساندرين فقط مع المقرّبين من العائلة.

وكانت الخلافات في عائلة الراسي قد خرجت الى العلن وتصدّرت العناوين، وفي كلّ مرّة كان الجمهور يستغرب من كل ما يجري والهجوم الذي تتعرّض له بشكلٍ خاص الممثلة نادين الراسي وذلك بعد تصريحات من شقيقتها ساندرين عبر الإعلام إستفزت بها عدد كبير من الأشخاص. 
 
تصريحات جديدة من ساندرين بعد جناز جورج الراسي

بطبيعة الحال سُلّطت الأضواء على حضور سيباستيان الراسي وساندرين فقط في جناز السنة لشقيقهما الراحل، لذا وفي تصريحاتٍ لوسائل إعلامية أشارت ساندرين الى أنّ وفاة جورج والفاجعة التي حلّت عليهم برحيله تجمع أفراد العائلة كلّها. ولفتت الى أنّ نادين غابت عن جناز الأربعين بسبب إصابتها بفيروس كورونا حينها، أمّ عن هذا الجناز فعلّقت بالقول: "يمكن عندا تصوير ما بعرف... كل حدا عندو ظروفو".

كما وجّهت ساندرين كلمة لشقيقها الراحل الفنان جورج الراسي بالذكرى السنويّة لرحيله، وعبّرت من خلالها عن مدى إشتياقها له وحبّها الكبير له الذي سيُرافقها طيلة حياتها. وكانت ساندرين خصّصت مساحة عبر حسابها على إنستقرام لنشر الدعوة الرسمية للقدّاس الإلهي بذكرى رحيل جورج، وبالطبع علّق عدد كبير من الأشخاص على المنشور وتمّ تداوله. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sandrine Al Rassi (@sandrinealrassi)


تصريح صادم... هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان في جنازة شقيقها؟

من ناحيتها، أعادت النجمة اللبنانية نادين الراسي نشر الصورة التي خصّصتها اليازا عبر حسابها على إنستقرام لتقديم التعزية لعائلة جورج الراسي لرحيله عن هذه الحياة نتيجة حادث سير، إذ علّقت الجمعية بالقول: "بمناسبة مرور سنة على خسارة الفنان جورج الراسي الذي كان منتسبا الى جمعية اليازا… اليازا تتقدم بالتعازي من اهل واصدقاء جورج وتتمنى من الجميع اعطاء الاولوية للسلامة المرورية". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasa for Road Safety (@yasaforroadsafety)