عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع زميلها بطل “الطائر الرفراف”!
يوميات المشاهير
عفراء ساراتش أوغلي تنهي الجدل حول علاقتها الغرامية مع ...
من جديد… الهجوم على محمد صلاح بسبب زيارته لمستشفى الأطفال البريطاني في ظلّ مأساة أطفال غزة!
يوميات المشاهير
من جديد... الهجوم على محمد صلاح بسبب زيارته لمستشفى ال...

في "عرّابة بيروت"... نادين الراسي تختار لوك مارلين مونرو!

الخميس، 21 ديسمبر 2023
في “عرّابة بيروت”… نادين الراسي تختار لوك مارلين مونرو!

منذ إنطلاقة عرضه عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، جذب مسلسل "عرّابة بيروت" إهتمام الجمهور، وها هي نادين الراسي وإطلالة مارلين مونرو تسرق الأنظار في العمل الجديد. 

وتتشارك النجمة اللبنانية بطولة المسلسل مع نخبة من ألمع نجوم الدراما اللبنانية والسورية بينهم مهيار خضور، نور الغندور، جيسي عبدو، بديع أبو شقرا، رولا بقسماطي، جوليا قصار، كارول عبود بالإشتراك مع عدد كبير من الممثلين. 

نادين الراسي وإطلالة مارلين مونرو 

شاركت نادين متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام سلسلة من الصور الجديدة لها وهي تتألق بالإطلالة التي إشتهرت بها النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، وذلك بعد أن ظهرت بها في مسلسل "عرّابة بيروت". 

وأرفقت النجمة اللبنانية المنشور بالقول: "انشالله تكونوا بلّشتوا تِستَمتعوا بالعرض... أمّا بالنسبة عن #مي بكّير كتييييير إسألكُن!!"، وحصدت صورها الكثير من التعليقات، ومن بين الذين علّقوا على صورها حساب منصة "شاهد" التي تعرض المسلسل، وكُتب في التعليق: "إستمتعنا كتير ورح نستمتع أكتر وأكتر. أبدعتم". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)


وبالفعل تميّزت نادين الراسي بهذه الإطلالة التي تألقت بها ضمن أحداث مسلسل "عرّابة بيروت"، وإختارت فستاناً رسمياً باللون الأحمر البرغندي اللمّاع مع الشعر الأشقر القصير ومكياج ريترو. 



"للموت" بنسخته التركية... أسماء نجوم كُشفت وهذا موعد عرضه!

ومنذ بدء الترويج لمسلسل "عرّابة بيروت" عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، أعرب الكثير من الرواد عن روعة العمل الجديد والإبداع الذي يتميّز به كل النجوم في الشخصيات التي يقدمونها في الحلقات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)