بالفيديو… وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام أعين حبيبته!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... وائل كفوري يتعرّض للتحرّش على المسرح أمام ...
كيف تبدو طائرة الوليد بن طلال من الداخل بعد نقل نيمار فيها الى السعودية؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو طائرة الوليد بن طلال من الداخل بعد نقل نيمار ...

تصريح صادم... هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان في جنازة شقيقها؟

الأحد، 20 أغسطس 2023
تصريح صادم… هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان في جنازة شقيقها؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية الأخيرة عن تعرض نادين الراسي للضرب في جنازة شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي منذ حوالي السنة، فما الذي حصل حينها؟ ومن الذي ضربها لأكثر من مرّة في الجنازة؟

تعرض نادين الراسي للضرب

في التفاصيل، تمّ تداول تسجيلاً صوتياً يعود للممثلة اللبنانية نادين الراسي تكشف فيه عن تعرّضها للضرب في يوم وداع شقيقها جورج، والتسجيل الصوتي هو عبارة عن مكالمة هاتفية بين الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ونادين الراسي. وفيه تخبر الأخيرة عن معاناتها وعن ما حصل معها في جنازة جورج، إلا أنّ نادين طلبت من نضال يومها، أن تبقي الخبر سرّاً وألا تفصح عنه.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine)

وتعود اليوم الصحافية نضال الأحمدية لتنشر الخبر في مجلتها "الجرس" من دون أي تبرير عن سبب نشره اليوم بعد مرور سنة على الحادثة، وأثار التسجيل الصوتي ضجّة كبيرة بين المتابعين الذين طالبوا نادين بتوضيح الأمر والكشف عن هوية الفاعل حيث لم تفصح عن اسمه وعن السبب، وقالت "أنا اذا بدي احبسك فيي احبسك".

بالفيديو... شقيقة الراحل جورج الراسي راشيل حديث السوشيل ميديا بسبب أغنيتها!!

وفي السياق نفسه، سألت إحدى المتابعات في انستقرام، عن من ضرب نادين، فقالت: "ما فهمت مين ضرب نادين وكمان بجنازة اخوها ولاو شو هالعالم القاسية مين فهم يقلي؟؟؟"، لتردّ عليها فتاة تدعى "حنين"، قائلة: "خيها .. وتصور بالجنازة شفناه وقت ضربها"، وأضافت: "ما بعرف ليش نحنا شفناه بالجنازة بس ما عرفنا السبب".

كما قالت أخرى: "هيي و بالكنسية؟ في فيديو مبيّن خيا سباستيان عم يضربا كأن و في حدا قرّب صار يردّو عنها. صحيح؟ هالموقف عم تحكو عنه؟"، وقالت أخرى: "شفنا شو صار للأسف و سألت صحفي تكتم عن هالشي ،نادين حاملة حمل جبال و بتسكت دايما الله يحميها و يرد عنها كل شر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادين الراسي Nadinealrassi (@nadinealrassi)