تصريح صادم… هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيقها سيباستيان في جنازة شقيقها؟
يوميات المشاهير
تصريح صادم... هل تعرّضت نادين الراسي للضرب على يد شقيق...
رومنسية مبارك الهاجري تسرق الأنظار خلال حفل أحلام في مدينة القصيم!
يوميات المشاهير
رومنسية مبارك الهاجري تسرق الأنظار خلال حفل أحلام في م...

كيف تبدو طائرة الوليد بن طلال من الداخل بعد نقل نيمار فيها الى السعودية؟

الأحد، 20 أغسطس 2023
كيف تبدو طائرة الوليد بن طلال من الداخل بعد نقل نيمار فيها الى السعودية؟

طائرة الوليد بن طلال تنقل نيمار... إنّه الخبر الأبرز الذب تصدّر العناوين مع الإعلان عن وصوله الى أراضي المملكة العربية السعودية، وبذلك قدّمه نادي الهلال السعودي في ملعب الملك فهد شرقيّ الرياض. 

طائرة الوليد بن طلال تنقل نيمار

"القصر الجوي" هذه التسمية التي رافقت الطائرة الخاصة بالأمير الوليد بن طلال آل سعود، ومن المعروف أنّه يحبّ كثيراً نادي الهلال السعودي أو ما يُعرف بلقب "النادي الأزرق"، وبذلك خصّص طائرته لنقل نجم كرة القدم البرازيلي الى السعودية. 

ويبلغ سعر تلك الطائرة التي سرقت كل الأنظار 500 مليون دولار، وهي من طراز "إيرباص A380"، كما أنّها تُعتبر من أغلى الطائرات حول العالم وذلك للمميّزات الموجودة بداخلها. وعلى الرغم أنّ تلك الطائرة ممكن أن تستوعب أكثر من 600 مسافراً على متنها، إلّا أنّها مُخصّصة للأمير السعودي.



ومن الأمور التي تميّزها عن غيرها، أنّها تحتوي على غرفة إستراحة فخمة لمُساعدي الأمير الوليد بن طلال مع خمسة أجنحة ملكيّة، قاعة للحفلات الموسيقية، مكان خاص لركن السيارات، بالإضافة الى غرفة صلاة مع سجاد إلكتروني. 



بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!

لحظة وصول نيمار الى المملكة العربية السعودية 


مع وصول نجم كرة القدم البرازيلي نيمار الى أرض المملكة السعودية، نقلت الوسائل الإعلامية العربية هذه اللحظة التاريخية التي معها يتم الإعلان عن إنضمام اللاعب الى نادي الهلال السعودي. 
وشوهد نيمار وهو يضع الوشاح الأزرق، أيّ اللون المعروف به الهلال السعودي والذي يُعتبر أحد أكثر الأندية السعوديّة شعبية في البلاد.