إليكم حقيقة الفيديو المتداول عن رقص اليسا ويسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة!
يوميات المشاهير
إليكم حقيقة الفيديو المتداول عن رقص اليسا ويسرا في مهر...
حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم… بسبب شكلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!
يوميات المشاهير
حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم... بسبب شكلها ف...

بالفيديو... قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
بالفيديو… قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

توقّف الجمهور عند لقاء نبيلة عبيد وظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة في جدّة السعودية، حيث إلتقط فيديو ظهرت فيه نبيلة عبيد تتغزل بظافر العابدين وتقبّله، وما قالته له أشعل مواقع التواصل الإجتماعي. 

نبيلة عبيد تتغزل بظافر العابدين

في التفاصيل، تغزّلت الممثلة القديرة نبيلة عبيد بالممثل التونسيّ ظافر العابدين، بعدما إلتقت به في المهرجان، وكانت برفقتها الفنانة بوسي التي وثّقت لحظة لقاء نبيلة وظافر. 

ونشرت بوسي الفيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام حيث ظهرت نبيلة عبيد تتجه نحو ظافر العابدين وهي تقول بأعلى صوتها: "أنا من المعجبات وبتابعك"، وبعدها قامت بتقبيله ودار حديث صغير بينهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع الفيديو، فنال إعجابهم والبعض وافق مع رأي نبيلة وإعجابها بالممثل ظافر العابدين. ومن التعليقات التي انتشرت على الصفحات: "يا حظ إنك من معجباته... من أحلى الفنانات الي كنت بانبهر بجمالها وأدائها وكل حاجة فيها الأيقونة نبيلة عبيد". وكتب آخر: "أحلى المعجبات يا نبيلة قمر دايماً"، وقال آخر: "قمة الأخلاق والرقي والثقة بالنفس".

بالصور... كيف أطلّت النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي؟

فيلم "إلى ابني" لظافر العابدين

على صعيد آخر، يشارك الممثل ظافر العابدين في مهرجان البحر الأحمر من خلال فيلم "إلى ابني"، وهو من تأليف ومن إخراج ومن بطولة ظافر العابدين، ويشاركه البطولة عدد من الممثلين السعوديين، منهم: ابراهيم الحسّاوي وسمر شيشة وإيدا القصي وسارة اليافعي، بالإضافة إلى الممّثل الأردنيّ آدم أبو سخا والممثلة البريطانيّة أميليا فوكس والممثل اللبناني السعوديّ آدم زهر.

وتدور أحداث العمل حول شخصية "فيصل" الذي يلعب دوره ظافر، وهو مواطن بريطانيّ من أصل سعوديّ يعيش بلندن مع ابنه آدم البالغ من العمر سبع سنوات، وبعد عدّة سنوات من وفاة زوجته "أنجيلا"، يقرّر فيصل ترك وظيفته وحياته بالمملكة المتحدة البريطانية والعودة برفقة ابنه إلى السعودية التي غادرها قبل نحو 12 عاماً. وتبدأ قصّة الفيلم بإطار تشويقيّ.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine)