بالفيديو… قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
يوميات المشاهير
بالفيديو... قبلة نبيلة عبيد لظافر العابدين تشعل مواقع ...
فرحة ريهام سعيد ببرنامجها “هي وصبايا الخير” لم تكتمل بعد توقيفها مرّة جديد!
يوميات المشاهير
فرحة ريهام سعيد ببرنامجها "هي وصبايا الخير" لم تكتمل ب...

حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم... بسبب شكلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023
حملة تنمّر كبيرة تتعرّض لها نادين نجيم… بسبب شكلها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي!

حملة التنمر على شكل نادين نجيم إنطلقت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإطلالات التي إعتمدتها خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد لاحظ الجمهور التغيّرات في وجهها. 

وليست المرّة الأولى التي فيها تواجه نادين مثل تلك التعليقات والإنتقادات اللاذعة عبر السوشيل ميديا، وفي الكثير من المرّات كانت تردّ بطريقة مباشرة على الرواد الذين يتنمّرون عليها. 

التنمر على شكل نادين نجيم 

نُشر للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها تجمع بين شكل وجهها الحالي وإطلالتها بعد فترة من مشاركتها في مسابقة ملكة جمال لبنان، وعندها بدأت التعليقات تنهال على تلك اللقطة المصوّرة بشكلٍ هائل. 



وزادت حدّة الإنتقادات بعد تداول هذه اللقطة المصوّرة أيضاً للممثلة نادين نجيم مع النجم ويل سميث خلال لقاء لهما ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي. 



وبعد تعليق أحد الأشخاص على منصة "أكس" حول حمل التنمّر التي تتعرّض لها الممثلة نادين نجيم، ردّت بنفسها عليه بالقول: "أنا بحترم رأي كل الناس المحترم و ما عم بطلب من الكل يشوفني حلوة الناس اذواق بس التنمر والحكي الغير محترم ما بتقبله وغلط وعيب. شو المثال يلي عم نعطي لولادنا لما نحكي بهل الطريقة ؟ اذا هني بيرضوها على حالن انا برضاها على نفسي ! و انا بحب حالي مثل ما انا و مني طالبة رضى الناس. والحمدالله على نعمته". 



أحدث إطلالة لياسمين عبد العزيز تثير إستغراب الجمهور... هل خضعت لعملية تكبير الصدر؟

بعد الكثير من التعليقات والتنمّر الذي واجهته، حرصت نادين نجيم أيضاً على الردّ من خلال بعض الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، وقد تخلّت فيها عن المكياج والفيلتر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim)