فساتين زفاف 2022 بدون تطريز… لاطلالة عنوانها النعومة!
زفوها
فساتين زفاف 2022 بدون تطريز... لاطلالة عنوانها النعومة!
صيحات مكياج العروس لربيع 2022 تجعل ملامحك تنبض بالروعة!
زفوها
صيحات مكياج العروس لربيع 2022 تجعل ملامحك تنبض بالروعة!

لرقصتكِ الأولى... إختاري من بين أجمل الأغاني العربية التي نعرضها لكِ

الخميس، 17 مارس 2022
لرقصتكِ الأولى… إختاري من بين أجمل الأغاني العربية التي نعرضها لكِ

هل إقترب موعد زفافكِ وتبحثين عن أغنية مميّزة خاصة بالرقصة الأولى. جمعنا لك في هذا الموضوع من موقع أنوثة اجمل اغاني عربية للرقصة الاولى.

1-شيرين - كُلي ملكك

هذه الأغنية رومانسية من الدرجة الأولى، وملائمة جداً للرقصة الأولى. وهذه بعض من كلماتها "انا انا كلي ملكك، انا كل حاجة حبيبي فيا بتناديك، انا انا مش بحبك الحب كلمة قليلة بالنسبة ليك"".

 

2-نانسي عجرم – من اليوم

أغنية نانسي هذه تجمع بين الرومانسية والجو الحماس، ومن كلماتها "الليلة صرت شريكة بعمرك، هلق قلبي صار بامرك، خليني اغفي علي عمرك، بدي افرح فيك، وردة عمرى وحقي شمك، خاف عليك واعتل همك، صار فيي غيرلك اسمك وحبيبي سميك".

 

3-ربيع بارود – أول فرصة

هذه الأغنية هي الأكثر رواجاً للرقصات الأولى، بسبب روعتها، والاحساس الكبير الذي تنشره بالاجواء. نذكر عدد من كلماتها "بهاللحظة بالذات من حدي ما تروحي، بهاللحظة بالذات اتوحدنا يا روحي، يعتبروها رقصة وهي أول فرصة، بعدما صرتي تضمك يا روحي".

 

4- تامر حسني – الله بياركلي فيك

أغنية الله بياركلي فيك عرضت في فيلم "عمر وسلمى" خلال زواجها في نهاية الفيلم، وهي حتماً من اجمل اغاني عربية للرقصة الاولى. من كلماتها "يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك، من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك، يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا أغنيلك، من اليوم ده هأحبك حب جديد يخليني حبيبي أدعيلك"’.

 

5- حسين الجسمي – ما بحبك

هي من أجدد أغاني حسين الجسمي الرائعة جداً، والحانها فيها نوع من الحماس والحيوية. كلماتها "قد السما ما بحبك قد البحر ما بحبك، قد الهوا ما بحبك أكتر أكيد، بحـبك تا الدنيي تخلص والغالي لوحدو يرخص، ووقت للي الحب بينقص حبي بيزيد".

 

6- أمير يزبك - الرقصة الأولى

هذه الأغنية شائعة كثيراً في الأعراس، ومن كلماتها "تسلميلي ما أحلاكي التوب الابيض شو محلاكي رح اكمل حياتي معاكي وأقضى عمري غنّج فيكي".