على أنغام أغنية “اليوم الحلو ده”… رقصة تجمع أحمد سعد ومحمد صلاح!
يوميات المشاهير
على أنغام أغنية "اليوم الحلو ده"... رقصة تجمع أحمد سعد...
لأوّل مرّة… ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!

لأوّل مرّة... ردّ ناري من ياسمين صبري على تقليدها جورجينا رودريغيز

الأحد، 09 يوليو 2023
لأوّل مرّة… ردّ ناري من ياسمين صبري على تقليدها جورجينا رودريغيز

تتعرّض الممثلة ياسمين صبري في كلّ إطلالة لها للكثير من الإتهامات حول تقليدها لعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، وكانت تلتزم الصمت رغم كثرة التعليقات المعارضة لها، ولكن، يوم أمس خرجت عن صمتها في إحدى المقابلات التلفزيونيّة، فكيف جاء أوّل رد ياسمين صبري على تقليدها جورجينا؟

رد ياسمين صبري على تقليدها جورجينا

في التفاصيل، ردّت النجمة ياسمين صبري خلال مقابلة خاصة مع برنامج "اي تي" بالعربي عن الإتهامات الموجّهة لها حول تقليدها لحبيبة اللاعب كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز. وقالت: "في عام 2015 كنت في بداية شهرتي، حينها شبهوني بكيم كاردابشيان، لأنّها كانت هي اللي بالصورة، دلوقتي هما نقلوا...لا هي بتقلد چورچينا، وأنا نفس الستّ بس هما غيروا أنا بقلّد مين".

وتابعت حديثها: "مش مشكلة لي يقول يقول... واللي يعمل يعمل.. المشكلة مش من عندي.. هي في اللي بعلّق وبينتقد.. وعلى الأقلّ مش بينتقد حاجة تهيني... يعني لمّا مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بينقال".

وعن المقارنات بين النجوم عند الجمهور العربيّ، فقالت ياسمين إنّ سببه يعود إلى عدم تقدير الذات، "نحنا كبلاد عربية أحياناً نتخيّل أن الشخص الأجنبي قيمته أعلا، ما بنشوفش يمكن قيمة نفسنا صح".

ياسمين صبري تثير التساؤلات بسبب صورها الأخيرة... هل دخلت علاقة حبّ جديدة مع ابن عادل إمام؟

سرّ رشاقة ياسمين صبري

في سياق آخر، أشارت ياسمين خلال المقابلة إلى أنّها تحبّ أن تقضي إجازتها في إحدى جزر العالم، وتتمنّى زيارة كل الجزر الموجودة في جميع أنحاء العالم، كما أشارت عن حبها لممارسة رياضة اليوغا، حيث تمارسها في إجازاتها لسبعين دقيقة في اليوم. 

كما كشفت ياسمين عن سرّ رشاقتها، فقالت إنّها تتبع نظاماً غذائيّاً مناسباً لها، وتختار الأطعمة المعينة التي تحتوي على فوائد غذائية وتبتعد عن الأكلات الدسمة وغير الصحية، كما تتجنّب تناول اللحوم بأنواعها وتركّز على تناول الأسماك كبديل عنها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)