على وقع صوت أجراس الكنيسة والآذان غنى غندور تحتفل بزفافها… والفيديوهات تتصدّر السوشيل ميديا!
يوميات المشاهير
على وقع صوت أجراس الكنيسة والآذان غنى غندور تحتفل بزفا...
أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والدها!
يوميات المشاهير
أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والده...

ياسمين صبري تثير التساؤلات بسبب صورها الأخيرة... هل دخلت علاقة حبّ جديدة مع ابن عادل إمام؟

الأحد، 25 يونيو 2023
ياسمين صبري تثير التساؤلات بسبب صورها الأخيرة… هل دخلت علاقة حبّ جديدة مع ابن عادل إمام؟

أثارت علاقة ياسمين صبري بمحمد امام ضجّة كبيرة وجدلاّ واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فهل دخلت بعلاقة حبّ جديدة بعد طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة؟

علاقة ياسمين صبري بمحمد امام

في التفاصيل، نشرت الممثلة المصرية ياسمين صبري صورة تجمعها مع الممثل محمد إمام، ابن الممثل المصري الكبير عادل إمام، الذي ظهر في حمام السباحة عاري الصدر وكانت ياسمين تجلس على حفة المسبح لتلتقط الصورة، وأثارت الصورة ضجّة كبيرة بين متابعينها الذين اعتقدوا أنّها دخلت بعلاقة حبّ جديدة ليتبيّن بعدها أنّ الصورة من كواليس تصوير فيلمهما الجديد "ابو نسب" الذي من المتوقع عرضه الأسبوع المقبل تزامناً مع عيد الأضحى.

فنشرت ياسمين بعد ساعات من نشر الصورة الأولى في خاصية الستوري، عدّة صور أخرى من كواليس التصوير وواحدة نشرتها في صفحتها الرسمية وعلّقت عليها "في التصوير"، وجاء كردّ على تساؤلات البعض حول إذا هي على عللاقة حب مع محمد إمام. وتفاعل الجمهور مع الصورة حيث أشاروا إلى أنهم ينتظرون العمل الجديد بفارغ الصبر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

متداول... ياسمين صبري تظهر بالنقاب للمرّة الأولى على العلن!

فيلم "أبو نسب"

في سياق آخر، يشارك في فيلم "ابو نسب" مجموعة كبيرة من أبرز الممثلين، من بينهم: ماجد الكدواني، وفاء عامر، محمد لطفي، محمد ثَروت، صلاح عبدالله، علاء مرسي، هاله فاخر، والعمل من تأليف ايمن وتار، وإخراج رامي إمام الذي يتعاون مع أخيه محمد إمام للمرّة الثانية، أيّ بعد فيلم "حسن ومرقص" الذي عرض في عام 2008، وهو من بطولة والدهما الزعيم عادل إمام، والممثل عمر الشريف والممثلتَين لبلبة وهناء الشوربجي.