ياسمين صبري تثير التساؤلات بسبب صورها الأخيرة… هل دخلت علاقة حبّ جديدة مع ابن عادل إمام؟
يوميات المشاهير
ياسمين صبري تثير التساؤلات بسبب صورها الأخيرة... هل دخ...
ريهام حجّاج تُرزق بتوأم… وإسم المولودة مفاجأة للجمهور!
يوميات المشاهير
ريهام حجّاج تُرزق بتوأم... وإسم المولودة مفاجأة للجمهو...

أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والدها!

الأحد، 25 يونيو 2023
أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والدها!

خلال تقبّلها التعازي بوالدها، النجمة المصرية أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها النفسية صعبة بعد الفاجعة التي عاشتها مع وفاته في الثالث والعشرين من شهر يونيو 2023.

وأعلنت اروى عن الخبر من خلال ستوري لها عبر حسابها على إنستقرام، وهذا المنشور الذي خصّصت به صورة لها مع والدها الراحل، وصورة أخرى له وصورة للإعلان عن موعد الدفن والعزاء، لتُرفق المنشور بالقول: "عزاء والدي المغفور اليه بإذن الله السيد يحيى احمد قاسم جودة في مسجد الحامدية الشاذلية اليوم السبت ٢٤/٦ بعد صلاة المغرب.. نسألكم و الدعاء و قراءة الفاتحة فضلاً و ليس امراً". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Arwa Gouda (@arwagouda)



غادر الوسط الفني بشكلٍ صادم... النجوم يودّعون مصطفى درويش وإنهيار خطيبته في الجنازة!

فيديو أروى جودة تنهار بالبكاء

بطبيعة الحال تداول الجمهور المصري والعربي بعض اللقطات من عزاء الراحل الذي تمّ في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، وذلك بحضور خالة الممثلة أروى جودة وهي الفنانة صفاء أبو السعود، بالإضافة لِعدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي من بينهم سلوى محمد علي، جومانا مراد، أحمد سلامة، درة زروق وزوجها، أحمد زاهر، عمرو سلامة، بسمة، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، صبري فواز، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، منير مكرم... وغيرهم.

وبالطبع توجّه نقيب المهن التمثيليّة في مصر الدكتور أشرف زكي للعزاء والوقوف مع كل مشاهير والزملاء الى جانب الممثلة أروى جودة في تلك اللحظات الصعبة التي تعيشها بعد خسارة والدها، خصوصاً أنّها كانت أيضاً قد أعلنت خطوبتها في الأشهر القليلة الماضية.