أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والدها!
يوميات المشاهير
أروى جودة تنهار بالبكاء وحالتها صعبة بعد خسارتها والده...
إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه لوالده!! شاهدوا الصورة
يوميات المشاهير
إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه...

ريهام حجّاج تُرزق بتوأم... وإسم المولودة مفاجأة للجمهور!

الإثنين، 26 يونيو 2023
ريهام حجّاج تُرزق بتوأم… وإسم المولودة مفاجأة للجمهور!

مع ولادة ريهام حجاج لتوأم من رجل الأعمال محمد حلاوة، تلقت النجمة المصرية الكثير من التعليقات التي فيها بارك لها جمهورها ورواد السوشيل ميديا، وذلك بعد أن أعلن زوجها الخبر عبر حساباته الإلكترونية. 

ريهام من النجمات اللواتي حققن نجاحاً كبيراً في رمضان 2023 مع ظهورها على الشاشة، في حين أنّ المسلسل الذي قدّمته مع نخبة من ألمع نجوم مصر نال نسبة عالية من المشاهدة في البلاد والعالم العربي أيضاً. 

ولادة ريهام حجاج لتوأم... وإليكم إسمهما! 

أعلن رجل الاعمال محمد حلاوة عن ولادة توأمه من زوجته الممثلة المصرية، وكتب عبر إنستقرام: "حمدالله على سلامتك يا حبيبتي ونور عنيا، الحمدلله وماشاء الله ربنا رزقنا جميلة محمد حلاوة ويوسف محمد حلاوة". 

وهنا كانت المفاجأة للجمهور، فقد إختارت ريهام إسم "جميلة" لإبنتها، وهو يعود لشخصيتها في مسلسل "جميلة" الذي قدّمت بطولته خلال الموسم الرمضاني، وخلال تصويره كانت في أشهر حملها الأولى، إلّا أنّها تكتّمت عن خبر حملها ولم تكشف عن ذلك على العلن. 

وبالطبع علّق عدد كبير من الرواد على المنشور والصور التي خُصصت للإعلان عن الخبر، كما وعلّقت الفنانة عفاف مصطفى بالقول: "يا رب بارك، حمداً لله على سلامة الحبيبة ريهام حجاج".



شاهدوا الصورة الأولى للإعلامية علا الفارس مع إبنتها الرضيعة!

بدورها ردّت النجمة المصرية ريهام حجّاج على ما كتبه زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بستوري أيضاً عبر حسابها على إنستقرام، وكتبت: "ربّنا يباركلنا فيهم".