ريهام حجّاج تُرزق بتوأم… وإسم المولودة مفاجأة للجمهور!
يوميات المشاهير
ريهام حجّاج تُرزق بتوأم... وإسم المولودة مفاجأة للجمهو...
بالفيديو… هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل ميديا بعد رقصهما في حفل زفاف غنى غندور
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل مي...

إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه لوالده!! شاهدوا الصورة

الإثنين، 26 يونيو 2023
إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه لوالده!! شاهدوا الصورة

في مشهد عائلي مميّز، سرقت صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه الأنظار بروعتها، خصوصاً أنّها اللقطات المصوّرة الأولى التي تُظهر ملامح "كورت ايفيه" بشكلٍ واضح. 

النجم التركي واجه خلال الفترة الماضية بعض الشائعات التي تُشير الى إنفصاله عن زوجته النجمة باشاك ديزر، وذلك بسبب مشاهده مع الممثلة سيريناي ساريكايا في مسلسل "العائلة". ولكن سُرعان ما تبيّن أنّ كل ما يتم تداوله غير صحيح عن الثنائي. 

صور كيفانش تاتليتوغ مع ابنه

"كيفانش الصغير" بهذه الكلمات عبّر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الشبه الكبير بين "كورت إيفيه" ووالده، بعد أن تداولت الصفحات الإلكترونية التركية هذه الصور الجديدة لهما. 

وبما أنّ الممثل التركي حالياً في إجازة، سافر مع عائلته الى برشلونة إسبانيا، ومن المقرّر أن يتوجه كيفانش وباشاك مع إبنهما اليوم على متن قارب للسفر إلى الجزر اليونانية.



وعلى الرغم أنّ الصورة ليست واضحة تماماً إلّا أنّ الجمهور تمكّن من الإشارة الى الشبه الكبير بين كيفانش وإبنه، ولم يتردّد الرواد بالحديث عن هذا الأمر خصوصاً عبر تويتر. 



وكانت باشاك ديزر قد شاركت متابعيها ستوري مع إبنها "كورت إيفيه" خلال تواجد العائلة في إسبانيا للترفيه والإستمتاع بالإجازة، وسلّطت الصحافة التركية الضوء على هذه الصورة. 



ثنائية بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ تعود من جديد على الشاشة... وهذه كواليس العمل الجديد!

هل من جزء جديد لمسلسل "العائلة"؟ 


بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأوّل من مسلسل "العائلة - Aile" التركي والتفاعل المُلفت مع قصته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من المقرّر أن ينطلق تصوير الجزء الثاني منه قريباً وسيبدأ عرضه على الشاشة في شهر سبتبمر المقبل، والعمل بطولة سيريناي ساريكايا وكيفانش تاتليتوغ.