إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه لوالده!! شاهدوا الصورة
يوميات المشاهير
إبن كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر يسرق الأنظار بمدى شبهه...
إليكم تفاصيل خلاف والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز!
يوميات المشاهير
إليكم تفاصيل خلاف والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا رود...

بالفيديو... هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل ميديا بعد رقصهما في حفل زفاف غنى غندور

الإثنين، 26 يونيو 2023
بالفيديو… هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل ميديا بعد رقصهما في حفل زفاف غنى غندور

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين الماضيين بمقاطع فيديو رقص النجمات في حفل زفاف غنى غندور، الذي أقيم في بيروت بحضور عدد كبير من مشاهير لبنان والعالم العربيّ، فكيف كانت الأجواء؟

رقص النجمات في حفل زفاف غنى غندور

أثارت النجمتان هيفاء وهبي وسيرين عبد النور ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالتهما ورقصهما المثير في حفل زفاف غنى غندور. فأطّلت هيقاء وهبي بفستان طويل أبيض مطبوع عليه الورود بألون مختلفة وضعت الكاب الطويل بنفس نقشة الفستان، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها مع مكياج مميّز وجميل.

ولفتت هيفاء النظر إليها برقصها المثير ودلعها التي تميّزت به طوال مسيرتها الفنيّة، ولاقت الكثير من الإعجاب بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين نشروا فيديو لها وهي ترقص وكتبوا لها أجمل الكلمات والعبارات، ومن بينها، كتب الناشط محمد حمزة في حسابه الخاص في تويتر: "ده الي كان نفسي فيه لو تيجي صدفه تجمعني بيه فرصه عمري اضيعها ليه مش معقول والله انتي اللي جمالك مش معقول ومش ممكن يتكرر تاني بين البشر الديفا #هيفاء_وهبي واختها هانو من فرح غني غندور الله يحفظهم لبعض".

وكتب شاب آخر: "أكتر قمر أبهر العالم بجمال الديفا #هيفاء_وهبي احلي الحلوين بدون مجهود"، وقال آخر: "أميرة الورود الجميلة الديفا #هيفاء_وهبي فراشة الجمال والحلا..الديفا ملكة لبنان و أجمل امرأة عربية قمر بيروت فعلا لبنان تفرقه السياسة و تجمعه الديفا".

على وقع صوت أجراس الكنيسة والآذان غنى غندور تحتفل بزفافها... والفيديوهات تتصدّر السوشيل ميديا!

وبدورها، أثارت النجمة سيرين عبدالنور الضجّة الكبيرة على المنصات الإلكترونية، حيث لفتت النظر بطلّتها الجميلة والجذابة، فارتدت تنورة طويلة بستايل عصري ومميّز مع كروب توب بنفس القماش كاشفة عن بطنها، فلفتت سيرين برقصها مع الفنان رامي عياش على المسرح كما قامت بأداء أغنيتها "لو بص بعيني".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Celebvibes (@lb_dida_videos)

وتفاعل معها الحاضرون الذين هتفوا باسمها بأعلى صوت. ومن التعليقات الإيجابية التي تلقتها سيرين عن إطلالتها ورقصها: "لو كان في جهاز لقياس الجمال الداخلي للبشر رح ينفجر الجهاز اول ما ينذكر قدامه اسم سيرين عبد النور لكم الجمال الداخلي والخارجي يلي عندها."