ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك “بلوك”
يوميات المشاهير
ريم عبدالله تقلد رضوى الشربيني: أي راجل بهينك "بلوك"
قصّة حبّ باسل خياط وزوجته… تفاصيل لم تعرفونها من قبل!
يوميات المشاهير
قصّة حبّ باسل خياط وزوجته... تفاصيل لم تعرفونها من قبل!

هيفاء وهبي تنشر صور قديمة لوالدتها... هل من شبه بينهما؟

الجمعة، 08 أبريل 2022
هيفاء وهبي تنشر صور قديمة لوالدتها… هل من شبه بينهما؟

سرقت صور والدة هيفاء وهبي أنظار الجمهور، بعد أن تشاركت النجمة اللبنانية سلسلة من الستوريز مع متابعيها على انستقرام. وكانت هيفاء قد توجهت في الساعات الماضية للافطار في منزل والدتها، لذا استغلت الفرصة لنقل بعد اللقطات المصوّرة من هناك ونقلها لجمهورها أيضاً.

يُذكر أنّ آخر ظهور لهيفاء برفقة والدتها كانت في حفل زفاف شقيقتها في الأشهر القليلة الماضية، وبعدها اكتسحت صور العائلة السوشيل ميديا أيضاً. 

صور والدة هيفاء وهبي القديمة تشغل الجمهور 

نشرت الفنانة هيفاء وهبي بعض الصور القديمة لوالدتها، وكانت ترفقها بالتعليقات لتفسّر قصة كل صورة، فمثلاً كتبت على احداها "امي لما كانت بعدها عند امها". وانتقلت الى صورة ثانية وكتبت "امي لما صار عندها نحنا، ونحنا صرنا عندها"، كما عبّرت عن محبتها الكبيرة لوالدتها. 

ومع تداول الصور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، علّق الجمهور عليها وكتبوا أجمل الأمنيات للنجمة اللبنانية ووالدتها أيضاً، والبعض أشار الى جمال ملامح وجه الأمّ في الصور. 

والدة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي

وبالطبع خصصت الفنانة هيفاء وهبي بعض الستوريز لها خلال افطار رمضان في منزل والدتها، حيث تألقت باطلالة كاجوال ارتكزت على الجينز والقميص الأبيض المريح. 

هيفاء وهبي في افطار رمضان عند والدتها

بالفيديو... حفيدة هيفاء وهبي تغنّي "الغزالة رايقة"!

أيقونة الموضة لعام 2022 


من ناحيةٍ أخرى، كانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي قد حصدت في الأيّام القليلة الماضية لقب "أيقونة الموضة للعام 2022" في حفل "EMI Gala"، وللمناسبة تألقت هيفاء خلال الحفل بفستانٍ طويلة باللون الأبيض المطفي وبتصميمٍ تميّز بتفاصيله، وقدّمت الجائزة الى سيدات الوطن العربي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)