بالفيديو… هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل ميديا بعد رقصهما في حفل زفاف غنى غندور
يوميات المشاهير
بالفيديو... هيفاء وهبي وسيرين عبدالنور حديث السوشيل مي...
بالصور… نادين الراسي تثير الجدل بفستانها الجريء
يوميات المشاهير
بالصور... نادين الراسي تثير الجدل بفستانها الجريء

إليكم تفاصيل خلاف والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز!

الإثنين، 26 يونيو 2023
إليكم تفاصيل خلاف والدة كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز!

عاد الحديث عن خلاف والدة كريستيانو وجورجينا رودريغيز بعد أن تداولت الصحف الأجنبية معلومات جديدة عن الخلاف بينهما والتي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فما هي تفاصيل الخلاف؟

خلاف والدة كريستيانو وجورجينا

بدأت أنباء الخلاف بين عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز ووالدة اللاعب كريستيانو رونالدو بعد أن وصلت الأخيرة الى مدريد للإحتفال بمناسبة عيد ميلاد كريستيانو جونيور البالغ من العمر 13 سنة، واستقرّت في فندق منفصل عن المنزل الذي استقلّته العائلة في مدريد.

وأوضح ليو كايرو من شبكة C.M.TV البرتغاليّة عن موضوع الخلاف: "ماريا دولوريس في مدريد، ولكن ليس في منزل جورجينا بل تقيم في أحد فنادق العاصمة، ولا توجد بادرة موّدة من صديقة رونالدو".

وأفادت تقارير صحافيّة إسبانيّة بأنّ هناك توتراً شديداً ملحوظاً بالعلاقة بين الثنائي، وأشارت الصحف إلى أنّ الخلاف بدأ بعدما ألغت جورجينا القسم المخصّص لماريا دولوريس خلال تغييرات قامت بها في منزل العائلة.

رونالدو ينشر صور حبيبته جورجينا رودريغيز بالبيكيني خلال عطلتهما!

جورجينا رودريغيز تكتب بالعربيّة على أحدث منشوراتها

من جهة أخرى، نشرت العرضة جورجينا رودريغيز مجموعة من الصور في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، تروّج بها لإحدى شركات العدسات العربيّة، وظهرت بفستان أسود طويل وأنيق وبتسريحة شعر كعكة ومكياج قويّ. وكان لافتاً تعليق جورجينا على المنشور باللغة العربية، فكتبت: "لأنّك تستحقين كلّ جميل."

كما هنأت جورجينا متابعينها بعيد الأضحى، فأضافت في تعليقها: "حظيت بإطلالة فريدة من عدسات امارا لأول أيّام عيد الاضحى المبارك"، ولاقى المنشور تفاعل واسع بين رواد مواقع التواصل حيث حصد على أكثر من مليون ونصف مليون إعجاب وآلاف التعليقات التي أتت معظمها إيجابية وداعمة لجورجينا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)