لأوّل مرّة… ردّ ناري من ياسمين صبري على تقليدها جورجينا رودريغيز
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة... ردّ ناري من ياسمين صبري على تقليدها جورج...
بأجمل الصور… شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج النجمات وكيف عبّرن عن الحبّ لأزواجهنّ!
يوميات المشاهير
بأجمل الصور... شاهدوا كيف كانت الإحتفالات بعيد زواج ال...

لأوّل مرّة... ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!

الأحد، 09 يوليو 2023
لأوّل مرّة… ايمان العاصي تكشف عن تعرّضها للتحرّش!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تعرض ايمان العاصي للتحرش في طفولتها، بعد أن كشفت عن ذلك، لأوّل مرّة، في إحدى المقابلات التلفزيونية، كما تحدّثت عن أمور صادمة ومرعبة حصلت معها في مرحلة الطفولة، فماذا قالت؟

تعرض ايمان العاصي للتحرش

في التفاصيل، أطلّت الفنانة المصرية ايمان العاصي في برنامج "بلا تصنيف" الذي يعرض على شاشة LBC، وروت المأساة التي عاشتها بسبب تعرّضها للتحرش وهي صغيرة من قبل أحد الأشخاص الذي كان يقصد منزل أهلها لتصليح الآلات المعطّلة، وقالت ايمان: "فوجئت مرّة أثناء وجوده في المنزل، بأنّه يجذبني له بعد إنقطاع الكهرباء، فحاول أن يجذبني ليقبلني بالإجبار".

وأشارت إلى أنّها لم تدرك ما الذي حصل حينها، بسبب صغر سنّها ولم تفهم تصرفاته، فقالت: "لم أفهم ما فعله هذا الشخص.. إلا بعد فترة طويلة وشعرت حينها أنّني مرعوبة وخائفة، وتمنّيت ألّا أتذكر مثل هذه اللحظات المؤثرة والمؤلمة بالنسبة لي".

وعن عقاب المتحرش، فعبّرت ايمان العاصي عن رأيها بالقول: "العقاب المناسب لأيّ شخص متحرّش.. هو أن يتمّ إغتصابه مثلما فعل...ليشعر بما يقوم به مع الآخرين".

بعد كلّ المقالب التي واجهتها... إيمان العاصي تنهال بالضرب على رامز جلال!

وفاة والدها

في سياق آخر، تحدّثت الفنانة ايمان خلال المقابلة، عن علاقتها بوالدها وتأثرها الشديد بعد وفاته، فقالت: "أنا لم أستوعب خبر وفاة والدي حتى الآن... أحاول جاهدة ألا أتحدّث عن أبي وعلاقتي به في أيّ مكان.. خاصة أننّي أتأثر بالحديث عنه.. ولا أستطيع أن أتمالك نفسي أو أتحكّم بدموعي".

من جهة أخرى، نذكر أن كان من آخر أعمال الممثلة ايمان العاص هو مسلسل "جعفر العمدة" الذي هو من بطولة النجم محمد رمضان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي. وعرض خلال شهر رمضان 2023 ولاقى نجاح باهر ونسبة مشاهدة مرتفعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by إيمان العاصي / Eman Elassi (@emanelassiofficialpage)