ايلون ماسك ينشر صورة خاصة لآمبر هيرد ويطلب منها طلباً غريباً!
يوميات المشاهير
ايلون ماسك ينشر صورة خاصة لآمبر هيرد ويطلب منها طلباً ...
مها المصري تبحث عن أفراد عائلتها المفقودة في ليبيا بعد إعصار “دانيال”… ما مصيرهم؟
يوميات المشاهير
مها المصري تبحث عن أفراد عائلتها المفقودة في ليبيا بعد...

بالصور... تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر

الأحد، 17 سبتمبر 2023
بالصور… تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر

تمّ تداول فيديو عن تعرض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر في أحد شوارع هون كونغ، مما أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، فما هي تفاصيل الحادثة؟

تعرض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر

كانت الفتاة الكورية في بثّ مباشر في أحد التطبيقات، ثمّ أوقفها أحد الشبّان ليسألها عن مواعيد تشغيل الترام وليستدلّ على الطريق الصحيح إلى منزله.

وبعدها، تجاوز الشاب حدوده معها، فلحق بها حتّى تمكّن من محاصرتها على حائط في الدرج المعزول، واعتدى عليها ولمسها وقبّلها كثيراً. وفور دخول أحد المارين إلى الميترو، فرّ الشاب هارباً بسرعة. 

وأثار الفيديو غضباً عارماً، كما طالب النشطاء ومتابعو الفتاة، القبض على المعتدي وتطبيق أقصى العقوبات عليه، لكي يكون رادع لغيره.

بعد تقبيله لطفل بفمه الدالاي لاما يتحرّش بفتاة قاصر... شاهدوا الفيديو

حادثة تحرّش أخرى مع إحدى المذيعات

تعرّضت المراسلة التلفزيونيّة تدعى عيسى بالادو، لإعتداء جنسيّ على الهواء مباشرة، وذلك أثناء تغطيتها لحادث سرقة بمدينة مدريد في إسبانيا، حيث قام أحد المارّة بلمس جسدها، مما دفع الشرطة لإعتقاله بتهمة الإعتداء الجنسيّ.

واقترب المتّهم من المراسلة بالادو، من الخلف ووضع يده على مؤخرتها، قبل أن يسألها عن القناة التلفزيونيّة التي تعمل فيها. وعلى الرغم من الموقف الصعب الذي مرّت به وشكّل لها صدمة كبيرة، حاولت عيسى بالادو دفعه جانباً لمواصلة تقديم تقريرها الإخباري.

وبدوره، تدخّل مذيع البرنامج الإخباريّ الذي كان يتحدّث معها من استوديو القناة، وسألها عن الشخص الذي ظهر معها في الكاميرا وهل إذا قام بإزعاجها. وبعدها أوقفته الشرطة بسبب تحرّشه بالمراسلة.