بالصور… تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر
أخبار كثيرة حول قضيتها آخرها تنحّي القاضي في محاكمة فاطمة المؤمن!
يوميات المشاهير
أخبار كثيرة حول قضيتها آخرها تنحّي القاضي في محاكمة فا...

مها المصري تبحث عن أفراد عائلتها المفقودة في ليبيا بعد إعصار "دانيال"... ما مصيرهم؟

الأحد، 17 سبتمبر 2023
مها المصري تبحث عن أفراد عائلتها المفقودة في ليبيا بعد إعصار “دانيال”… ما مصيرهم؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بمأساة مها المصري بعد إعلانها عن إختفاء ابن أختها وزوجته وطفلَيهما في ليبيا، بعد إعصار "دانيال" المدمّر الذي إجتاح مناطق شرقي البلاد.

مأساة مها المصري

في التفاصيل، ناشدت الممثلة السورية مها المصري جمهورها في حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وسألت عن من يعرف شيئاً عن عائلتها أن يطمئنها، كما أرفقت المنشور بصورة للعائلة المفقودة.

وعلّقت مها قائلة: "ابن اختي وزوجته وأولادها.. مفقودين في ليبيا.. وهم سكان مدينة قديمة في درنة بالقرب من سوق ظلام كنيسة.. من يعلم عنهم شيئاً فليُخبرنا.. واسمه فتح الله منصف بن طاهر.. يا ربّ يرجعوا بخير وسلامة".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع المنشور حيث لاقى أكثر من 35 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي تتمنى أخبار سعيدة عن العائلة المفقودة. ومن هذه التعليقات: "الله يطمنكن عليهن ويكونو بخير وسلامة يارب"، "يارب ياعمري يامهوشتي ربي يطمن البي عليهم لسا مافي اي خبر والله البي قايد نار حتى النوم ماعم شوفه بعيوني الله المستعان ياعمري".

مأساة مها المصري

جنون الطبيعة يُرعب العالم... مناطق ليبيّة منكوبة بسبب إعصار "دانيال" الذي وصل الى مصر أيضاً!

إعصار "دانيال" 

في سياق آخر، ضرب إعصار "دانيال" المتوسطي، الأحد الماضي عدّة مناطق في شرقي ليبيا وأثّر بشكل خاص على مدن درنة، وبنغازي والبيضاء والمرج، بالإضافة إلى سوسة.

كما تسبّب الإعصار بمقتل ستة آلاف شخص حتى الآن، مع أكثر من عشرة آلاف من المفقودين، ومعظمهم من منطقة درنة، وتُعتبر هذه الحصيلة غير نهائيّة وقابلة للزيادة.