الفرحة فرحتين… شاهدوا أجمل اللقطات من إحتفال نادين نجيم بعيد ميلاد إبنها وخطيبها!
يوميات المشاهير
الفرحة فرحتين... شاهدوا أجمل اللقطات من إحتفال نادين ن...
بالصور… تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر
يوميات المشاهير
بالصور... تعرّض فتاة كورية للتحرش في بث مباشر

ايلون ماسك ينشر صورة خاصة لآمبر هيرد ويطلب منها طلباً غريباً!

الأحد، 17 سبتمبر 2023
ايلون ماسك ينشر صورة خاصة لآمبر هيرد ويطلب منها طلباً غريباً!

من بعد أن تحدّث ايلون ماسك عن علاقته السامة مع الممثلة آمبر هيرد، نشر ايلون في كتاب سيرته الذاتية صور آمبر هيرد الخاصة من دون علمها، كانت قد أرسلتها له خلال فترة علاقتهما، ولكن ما هو الطلب الغريب الذي طلبه منها ايلون حتّى أرسلت له الصور؟ 

صور آمبر هيرد الخاصة

في التفاصيل، نشر الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، منشور في حسابه الخاص في تطبيق انستقرام، أشار فيه عن طلبه الغريب من حبيبته السابقة آمبر هيرد أثناء علاقتهما، وقال: "في سيرتي الذاتية الجديدة، طلبت من صديقتي السابقة آمبر هيرد أن تلبس زي Mercy من Overwatch.. هل تعتقدون أنها قالت نعم؟"

 وفي الكتاب، نشر ايلون صورة لآمبر هيرد مرتدية زيّ Mercy، فظهرت مرتدية بلوزة بيضاء ضيّقة جداً مع قطع قماش باللونين الأبيض والأسود، وغطّت منطقتها الحساسة بقماش طويل باللون الأصفر. وارتدت آمبر هالة ذهبيّة كبيرة على رأسها محدّقة بالكاميرا، وكانت تضع القليل من المكياج مع رفع شعرها على شكل كعكة مع إسدال خصلات على وجهها. 

كابوس وعلاقة سامة"... تصريحات واعترافات خطيرة من ايلون ماسك حول علاقته بآمبر هيرد

آمبر هيرد غاضبة واعتبرت أنّ اللقطة خاصة

وبحسب مصادر لصحيفة "الصفحة السادسة"، إنّ آمبر ليست سعيدة بنشر حبيبها السابق صورة خاصة لها أمام الملايين من الناس. وبحسب ما ورد، إنّ هيرد لم تمنح الإذن لايلون بإستخدام الصورة وكان المقصود من اللقطة أن تكون خاصة له فقط، وهو لم يحترم الخصوصية بينهما.

وفي السيرة الذاتية الجديدة لماسك، تطرّق في قسم إلى أزياء "آمبر اوفرووتش"، وذكر في النص: "أخبرها أن تذكّره بشخصية ميرسي، وهي شخصيته المفضلة بلعبة الفيديو اوفرووتش. لذا، أمضت آمبر هيرد نحو شهرَين في تصميم وإنتاج الزيّ من الرأس إلى أخمص القدمَين حتّى تتمكّن من لعب الأدوار نيابة عن الشخصية".