هل سيتنازل جوني ديب عن التعويض الذي يجب أن تدفعه آمبر هيرد له؟

الخميس، 09 يونيو 2022
هل سيتنازل جوني ديب عن التعويض الذي يجب أن تدفعه آمبر هيرد له؟

ما زالت قضية طلاق جوني ديب وامبر هيرد تتصدر عناوين الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي، وكل يوم تتكشف معلومات جديدة تصدم الجمهور.

فقد قضت هيئة المحلفين في ولاية فرجينيا، بأنّ امبر هيرد شوهت سمعة الممثل جوني ديب، ومنحته تعويضاً قدره 15 مليون دولار. ثم خفّضت قاضية مقاطعة فيرفاكس بيني أزكارات المبلغ الذي ستدين به هيرد إلى 10.35 مليون دولار، مستشهدة بقوانين فيرجينيا التي تحد من التعويضات العقابية في قضايا التشهير. وقالت محامية هيرد، إيليان بريديهوفت خلال مقابلة لها عبر قناة إن بي سي أن موكلتها ببساطة لا تستطيع دفع هذا المبلغ لديب.

هل ستعلن امبر هيرد افلاسها بعد خسارتها أمام جوني ديب؟

جوني ديب لا يريد أن تدفع هيرد التعويض!

لمّح محامو الممثل الأميركي جوني ديب في مقابلة عبر برنامج "صباح الخير أمريكا"، إلى أن النجم جوني ديب قد لا يحصل على التعويض من زوجته السابقة. وأكدوا أنه راضٍ عن فوزه وعن تبرأة اسمه أخيراً.

وكشف بن تشيو، وهو أحد محامي ديب، في تصريح "من الواضح أننا لا نستطيع الكشف عن اتصالات المحامي والموكل، ولكن كما قال السيد ديب لم يكن الموضوع يتعلق بالمال قط بالنسبة له. يتعلّق الأمر باستعادة سمعته، وقد فعل ذلك. لقد كان فوزاً كاملاً لجوني". 

من جهتها، وصفت محامية ديب، كاميل فاسكيز، فريق هيرد بأنه "مخيب للآمال" بعدما اعتبر أن انتصار ديب ضربة لحقوق المرأة وحركة مي تو. وقالت في تصريح "كان مفتاح النصر هو التركيز على الحقائق والأدلة، وفرصة جوني لقول الحقيقة لأول مرة".

جوني ديب على تيك توك

من جهة أخرى، انضم ديب إلى تطبيق تيك توك وكان أول فيديو نشره عبارة عن مونتاج لموسيقاه أثناء جولته مع "جيف بيك"، وأرفقه بالعبارة التالية "إلى جميع داعمي الأكثر خلاصاً وتقديراً. لقد كنا معاً في كل مكان، ورأينا كل شيء معاً. لقد سلكنا نفس الطريق معاً. والآن حان الوقت للمضي قدماً...شكراً لكم".

ويأتي انضمام ديب إلى تيك توك بعد أن تلقى دعماً قوياً من المستخدمين يث حصل هاشتاغ جوني ديب، على أكثر من 33.5 مليار مشاهدة، فيما حصل هاشتاغ العدالة لجوني على 20.2 مليار مشاهدة. واكتسب ديب حتى الآن 10.8 مليون متابع.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Johnny Depp (@johnnydepp)