في أحدث ظهور له قبل وفاته… كيف بدا هشام سليم؟
يوميات المشاهير
في أحدث ظهور له قبل وفاته... كيف بدا هشام سليم؟
بعد ضياع كلبتها… باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن يجدها
يوميات المشاهير
بعد ضياع كلبتها... باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن...

بعدما دافعت عنه في قضيته... جوني ديب ومحاميته على علاقة جدّية!

الأحد، 25 سبتمبر 2022
بعدما دافعت عنه في قضيته… جوني ديب ومحاميته على علاقة جدّية!

بدهشة كبيرة إستقبل المتابعون خبر علاقة حب جوني ديب بمحاميته، خاصة وأن الأخيرة لا تزال متزوجة بحسب وسائل إعلام أجنبية.

علاقة حب جوني ديب بمحاميته

بعد انتصاره قضائياً على طليقته آمبر هيرد، يخوض الممثل الأميركي جوني ديب علاقة حب جديدة مع محامية كانت موكلته في الدعوى التي رفعها ضد صحيفة "الصن" البريطانية بتمة التشهير، عقب إطلاقها عليه لقب "ضارب زوجته" في أحد تقاريرها عام 2018.

وبالرغم من خسارته هذه الدعوى، إلا أنه يبدو أنها كانت شرارة اندلاع علاقة عاطفية جديدة بين ديب ومحاميته آنذاك، جويل ريتش وهي منفصلة اليوم عن زوجها إلا أن الطلاق الرسمي لم يتمّ بعد، كما أن لها ولدين، وتصغر ديب بعشرين عاماً.

وبحسب وسائل الإعلام الأجنبية، فقد أقامت ريتش مع ديب في فندق ريتز- كارلتون الواقع في منطقة "ماكلين" بولاية فيرجينيا، حيث استقر الممثل الأميركي طوال فترة المحاكمة ضد هيرد، وأشارت إلى أن المحامية جلست معه إلى مادئة العشاء في مطعم The Palm الفخم.

ولمزيد من التأكيد، نقلت إحدى المجلات الأميركية المرموقة عن مصادر مقرّبة من ديب أن الأخير وريتش مقتنعان ببعضهما كثيراً ويشعران بأن الكثير من القواسم المشتركة تجمعهما، لذا يمكن اعتبار الثنائي في طور علاقة جدية.

يأتي ذلك بعد سلسلة إشاعات طاولت ديب ومحاميته كاميل فاسكيز التي دافعت عنه أمام محكمة فرجينيا، الأمر الذي نفاه الطرفان.

معركة رابحة

نذكر أنّه بعد مزاعم تعرضها للعنف الأسري على يد زوجها السابق جوني ديب، أدانت هيئة محلفين الممثلة الأميركية آمبر هيرد، بتهمة التشهير بديب بعد محاكمة دامت 6 أسابيع.

افلاس امبر هيرد... تهرّب من دفع مستحقات جوني ديب؟

وفي قرارهم، أكّد المحلفون أن العنوان ومقطعين في مقالة كتبتها هيرد في صحيفة "واشنطن بوست" عام 2018، تشهّر بديب بالرغم من أن الممثة الأميركية لم تورد مباشرة اسم طليقها إلا أن الأخير رأى أن هذه المقالة تهدد مسيرته الفنية، فطالب بتعويض بقيمة 50 مليون دولار.