بعدما دافعت عنه في قضيته… جوني ديب ومحاميته على علاقة جدّية!
يوميات المشاهير
بعدما دافعت عنه في قضيته... جوني ديب ومحاميته على علاق...
في أوّل ظهور لها بعد الولادة… كيف بدت فوز الفهد؟
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور لها بعد الولادة... كيف بدت فوز الفهد؟

بعد ضياع كلبتها... باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن يجدها

الأحد، 25 سبتمبر 2022
بعد ضياع كلبتها… باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن يجدها

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ فيديو بعنوان "مكافأة باريس هيلتون لمن يجد كلبها"، وذلك بعدما نشرت النّجمة العالميّة فيديو كشفت من خلاله أنّ كلبتها من فصيلة الشّيواوا، واسمها دياموند بيبي، فُقدت منذ نحو عشرة أيّام.

باريس هيلتون... من شخصية جدلية الى مصممة ازياء واكسسوارات!

مكافأة باريس هيلتون لمن يجد كلبها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

خاطبت باريس هيلتون معجبيها بمكالمة يائسة عبر حساب انستغرام الخاصّ بها، لتخبرهم بأنّ كلبها دايموند بيبي قد هرب، وأنّها استأجرت عرّافاً للكلاب للعثور عليه.

وفي إطار بحثها عن الكلب، علّقت المطربة البالغة من العمر 41 عاماً، قائلة: "أشعر أنّ جزءاً منّي مفقود. هي كلّ شيء بالنّسبة لي، حقّاً إنّها مثل ابنتي بالنّسبة لي. كنّا لا ننفصل، وكانت أفضل صديق لي وكانت دائماً بجانبي ".

كما كتبت هيلتون بحسرة: "أحتاج أن تعود طفلتي". وأرفقت بريدها الإلكترونيّ واعدةً متابعيها أنّها لن تطرح أيّ سؤال على من يعيد الكلبة، وحدّدت المنطقة الّتي فُقدت فيها.

وأظهر الفيديو عدّة لقطات للكلبة الخاصّة بباريس هيلتون حيث أكّدت فيه أنّها ستقدّم مكافأة كبيرة لمن يساعدها في إيجادها. كما أشارت إلى أنّ عمليّات البحث السّابقة قد فشلت منذ يوم الأربعاء الماضي، ولهذا السّبب لجأت الآن إلى معجبيها.

ويُذكر أنّ الكلب الصّغير دايموند بيبي هرب من المطربة الشّهيرة، عندما ترك أحد المساعدين الباب الأمامي لسيارتها مفتوحاً عن طريق الخطأ.

من هي باريس هيلتون؟

وُلدت باريس ويتني هيلتون في 17 كانون الثاني 1981، والدها هو الرّجل الأوّل في القطاع العقاريّ ريتشارد هيلتون، ووالدتها هي الممثّلة السّابقة كاثي ريتشاردز.

وتُعتبر باريس شخصية مثيرة للاهتمام لطالما جذبت كاميرات الصّحفيين والإعلاميّين والمتابعين في معظم دول العالم، وعملت في التّمثيل والكتابة وعرض الأزياءِ حيث حقّقت نجاحاً كبيراً.