بعد ضياع كلبتها… باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن يجدها
يوميات المشاهير
بعد ضياع كلبتها... باريس هيلتون تقدّم مكافأة كبيرة لمن...
فيديو رقص جريء لشيرين عبد الوهاب مع شاب يحيّر الجمهور!
يوميات المشاهير
فيديو رقص جريء لشيرين عبد الوهاب مع شاب يحيّر الجمهور!

في أوّل ظهور لها بعد الولادة... كيف بدت فوز الفهد؟

الأحد، 25 سبتمبر 2022
في أوّل ظهور لها بعد الولادة… كيف بدت فوز الفهد؟

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التّواصل الإجتماعيّ فيديو فوز الفهد بعد الولادة حيث لفتت أنظار المتابعين خاصّةً بعد أن ظهرت بدون آثار للتّعب والإرهاق على وجهها.

بطريقة ملفتة جداً... هكذا كشفت فوز الفهد عن حملها بطفلها الثاني!

فوز الفهد بعد الولادة

أشادت الفاشينيستا الكويتيّة فوز الفهد بصديقتها الفنّانة نورة العميري، بعد ما فعلته معها أثناء ولادة طفلتها الثّانية الّتي أطلقت عليها اسم فوز أيضاً. ونشرت فوز الفهد صورة لصديقتها وهي تجلس بجانبها في المستشفى بعد الولادة حيث بدت فيها بصحّة جيّدة ودون أي علامات واضحة للارهاق.

وعلّقت فوز على الصّورة موجّهةً رسالةً إلى نورة العميري قائلةً: "حبيبتي من أمس بليل معانا والله ما راح أنساها لك يا عمري يا جدي رفيقة يا بلاش".

وعليه، وجّهت نورة العميري سؤالاً لفوز الفهد عن شعورها وهي تنتظر ولادة فتاة لتؤكّد الأخيرة بأنّها لا تشعر بشيء، وأنّها تتمّنى أن تكون طفلتها تشبهها وبصحّة سليمة.

وفي السّياق ذاته، كانت الفاشنيستا قد شاركت صورة إعلان جنس واسم المولودة في الفترة الماضية عبر حساباتها عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ، وأرفقت الصّورة بالجملة التّالية: "الحمد لله على عظيم ما أعطى وجميل ما وهب، رزقنا بفضل الله وكرمه بمولودة فوز عبد اللّطيف الصراف، اللهم ارزقها جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة".

وعليه، انهالت التّعليقات من قبل عدد من المتابعين والجماهبر مهنّئةً فوز بولادة ابنتها، كما شارك الصّورة عدد من الصّفحات المهتمّة بأخبار المشاهير.

ما لا تعرفونه عن فوز الفهد

الجدير ذكره أن فوز الفهد هي عارضة أزياء تبلغ من العمر 30 عاماً، ولدت في مدينة الكويت عام 1990.

تلقّت فوز التعليم في أكبر جامعات المملكة المتّحدة حيث تخصّصت في مجال المصارف الماليّة، ولكنّها اختارت عالم الموضة والفنّ لتكتسب بذلك شهرة كبيرة في الوطن العربيّ.