في أوّل ظهور لها بعد الولادة… كيف بدت فوز الفهد؟
يوميات المشاهير
في أوّل ظهور لها بعد الولادة... كيف بدت فوز الفهد؟
شما حمدان تُغضب جمهورها باطلالتها الاخيرة!
يوميات المشاهير
شما حمدان تُغضب جمهورها باطلالتها الاخيرة!

فيديو رقص جريء لشيرين عبد الوهاب مع شاب يحيّر الجمهور!

الأحد، 25 سبتمبر 2022
فيديو رقص جريء لشيرين عبد الوهاب مع شاب يحيّر الجمهور!

استحوذ فيديو رقص شيرين عبد الوهاب في إحدى الحفلات على اهتمام الجمهور الذي يحبّ معرفة كل جديد بشأن الفنانة المصرية بعد الأزمات التي مرّت بها.

فيديو رقص شيرين عبد الوهاب

إنتشر عبد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب وهي ترقص مع أحد الشبان في حفلة عامة في مدينة الإسكندرية، الأمر الذي خلق جدلاً كبيراً في صفوف متابعيها.

وعلى أنغام أحدث أغنياتها "المترو"، رقصت شيرين "السالسا" مع الشاب مجهول الهوية، وقد تفاعل معهما الحضور وعلى رأسهم الفنانين إلهام وأمير شاهين.

وعانت شيرين من تسرب أغانيها الجديد ومنها أغنية "المترو" وهي من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، قبل ان يتم تأجيلها.

وظهرت شيرين وهي ترقص بفرح وعفوية بثياب عصرية، وبدا أنها فقدت الكثير من الوزن التي كانت قد اكتسبته في الفترة الأخيرة في ظل أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by التراس شيرين | Ultras Sherine (@ultras_sherine)

شيرين عبد الوهاب بأحدث ظهورٍ لها على السوشيل ميديا تصدم جمهورها!

شيرين تواصل نشاطاتها

ومنذ فترة، نشرت شيرين عبر تطبيق انستقرام صورة جمعتها مع لاعب منتخب مصر ونجم نادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح وعلّقت عليها بالقول: "القمر لما يكتمل".

ويبدو أن شيرين بدأت تتعافي رويدا رويداً من آثار الأزمة التي وقعت بها إثر انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، فضلا عن الإتهامان والنزاعات القضائية التي طفت على السطح بينهما.

وفي هذا الإطار، الجمهور على موعد مع شيرين في حفلها الغنائي المقبل يوم 8 أكتوبر، ضمن احتفالية اليوبيل الفضي لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.