غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!
يوميات المشاهير
غادة عبد الرازق تحسم الجدل حول زواجها من رجل قطري ثري!
هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة… ما السبب؟
يوميات المشاهير
هيا الشعيبي ترفض الإحتفال بولادة طفلتها الخامسة... ما ...

شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023
شاهدوا أوّل ظهور لشيرين عبد الوهاب بعد الطلاق!

يترّقب الجمهور اول ظهور لشيرين بعد الطلاق، فكيف هي حالتها؟ وهل هي بخير أو تمرّ بحالة نفسية سيئة مثل ما حصل معها في العام السابق بعد إنفصالها عن حسام حبيب للمرّة الأولى، حيث أدخلت حينها إلى المستشفى؟.

اول ظهور لشيرين بعد الطلاق

في الساعات الماضية الأخيرة، كشفت إحدى الصفحات على تطبيق انستقرام، الخاصّة بمتابعة أخبار النجمة شيرين عبد الوهاب، عن أحدث إطلالة لها بعد الإنفصال، وهي تستعدّ لجلسة تصوير جديدة، لألبومها الجديد الذي سيطرح على كافة المنصات الموسيقية الرقمية في الأيام المقبلة. وظهرت شيرين في الصورة وهي تضع المكياج وتصفّف شعرها قبل الخضوع لجلسة التصوير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عشاق شيرين عبدالوهاب (@3sha8shereeen)

وتفاعل رواد الوسائل الإلكترونية مع المنشور، فالبعض عبّر عن سعادته برؤية شيرين سعيدة بعد الطلاق، كما تمنوا لها الفرحة وطمأنينة الدائمة في حياتها وأن لا تتعرّض لأي أزمة ومشكلة. وينتظر البعض بفارغ الصبر ألبوم شيرين الجديد، ومن التعليقات التي كتبت: "متحمسين ومتشوقين لصوت مصر"، "قريبا البوم الفنانة العالمية شيرين كونوا على استعداد والصور من التحضيرات".

هل فعلاً تمّ الطلاق بين نيللي كريم وزوجها هشام عاشور؟

تسوية شيرين عبد الوهاب مع شركة "روتانا"

وكانت شيرين قد أعلنت عن تسوية أوضاعها مع شركة الإنتاج "روتانا" وإنتهاء الخلافات بعد فسخ التعاقد بينهما، وذلك بتسديدها مبلغ قدره ثمانية ملايين جنيه مصري لصالح الشركة، منها: ثلاثة ملايين جنيه مقابل عدم إلتزامها بتعاقدها مع الشركة وخمسة ملايين أخرى قيمة الشرط الجزائيّ المنصوص عليه بالعقد المبرم بين الفنانة وروتانا.

وكانت محكمة القاهرة الإقتصاديّة قد قبلت إستئناف الفنانة وعدّلت بالحكم بإلزامها دفع ثلاثة ملايين جنيه لصالح شركة "روتانا" بدلًا من خمسة ملايين، وذلك بعد إخلالها بالإلتزام بالشروط، كما أيّدت المحكمة إلزام شيرين دفع مبلغ خمسة ملايين جنيه، قيمة الشرط الجزائيّ المبرم بالعقد، وذلك بصفتها الممثّل القانونيّ لشركة "الأمير للإنتاج الفنّي".