أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام… وتغيّر ملامح وجهه يثير إنتباه الجمهور!
يوميات المشاهير
أحدث ظهور لزعيم الكوميديا عادل إمام... وتغيّر ملامح وج...
بالفيديو… لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنجكجي عودتها لزوجها معتصم النهار
يوميات المشاهير
بالفيديو... لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنج...

حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار... أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!

الجمعة، 19 مايو 2023
حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار… أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!

سلّطت الصحافة العالمية الأضواء وبشكلٍ كبير على أسنان جوني ديب في مهرجان كان السينمائي بدورتهِ ال76، وحتّى أنّها وصفتها بالمتعفنة بسبب لونها البني الداكن. 

وحضر جوني الى جانب عدد كبير من ألمع نجوم العالم في فعاليات إستثنائيّة ينتظرها الجمهور كل عام، من اللقطات المصوّرة على السجادة الحمراء الى عرض الأفلام المميّزة على الشاشة وبالطبع مع توزيع الجوائز، إذ يُعد هذا الحدث أحد أهم المهرجانات السينمائيّة الأوروبيّة الثلاثة الكبرى. 

أسنان جوني ديب في مهرجان كان السينمائي

في بعض الصور التي ظهر بها النجم الأميركي كانت أسنانه بارزة، ما جعل الجمهور والإعلام يتحدّث عنها مع تداول تلك اللقطات المصوّرة له بشكلٍ كبير عبر السوشيل ميديا وخصوصاً تويتر، وبالطبع ترافقت مع تعليقات الرواد الكارثية! 

ومع العودة الى عام 2016 أشار جوني ديب في إحدى المقابلات التي أُجريت معه أنّه لا يعتني بصحة أسنانه، بينما في عام 2018، كان جوني ديب قد إعترف أنّه يُعاني من الإدمان على المخدرات خلال تلك الفترة، ما جعل الجميع يدل على أنّ سبب شكل ولون أسنانه حالياً يعود لكل تلك العوامل. 

أسنان جوني ديب في مهرجان كان

اطلالات منى زكي في مهرجان كان السينمائي تخطف الأنظار!

جوني ديب: "لم أعد بحاجة الى هوليوود"! 


من ناحيةٍ أخرى، كانت قد ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً بفيديو للنجم الذي شغل الرأي العام خلال السنة الماضية، إذ قال جوني ديب على العلن في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بفيلمه "Jeanne du Barry"، أنّه لم يعد بحاجة الى هوليوود وهو لا يكترث بمقاطعة استوديوهات هوليوود له. 

وكان جوني قد بكى متأثراً بالتصفيق الذي إستمر لسبع دقائق له بعد عرض فيلمه والذي يؤدي فيه شخصية الأمير لويس الخامس عشر في الحقبة التي كان فيها ملكاً على فرنسا.