حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار… أسنان جوني ديب حديث الصحافة العالمية!
يوميات المشاهير
حضوره في مهرجان كان السينمائي جذب الأنظار... أسنان جون...
بالصور… امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان “كان” والسبب صادم!
يوميات المشاهير
بالصور... امرأة شبه عارية تقتحم مهرجان "كان" والسبب صا...

بالفيديو... لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنجكجي عودتها لزوجها معتصم النهار

الجمعة، 19 مايو 2023
بالفيديو… لن تصدّقوا الطريقة التي أعلنت بها لين برنجكجي عودتها لزوجها معتصم النهار

تمّ تداول فيديو رقصة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي التي تصدّرت مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع، ولكن البعض أشار إلى أنّ الفيديو قديم ولم يعودا لبعضهما البعض حتّى الآن، فما الحقيقة؟

رقصة معتصم النهار وطليقته

في التفاصيل، انتشر فيديو رومانسي للممثل السوري معتصم النهار وطليقته لين على المنصات الإلكترونية، أثار الجدل بشكل واسع حول اذا تمّت الصلحة بينهما وعادا لبعضهما رغم الطلاق، فنشر حساب على انستقرام الفيديو وعلّق عليه: "معتصم النهار ولين برنجكجي يحتفلان بعودتهما لبعضهما بعد طلاق دام لأشهر !"، ولكن عارض البعض هذا الخبر ونفاه حيث قالوا إن الفيديو قديم ولا صحّة للأنباء عن عودتهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by شو الخبرية (@sho_el5abraye)

وفي الإطلاع على حسابات معتصم وريم على انستقرام، نلاحظ أن لا أحد منهما نشر فيديو الرقص على حسابه، ولكن ما لفت إنتباهنا هو تعليق لين على آخر فيديو نشره معتصم النهار على حسابه وهو يمارس الرياضة، فكتبت له كلمة: "حبيبي" والتّي اعتبرها المتابعين كأنّها إعلان رسمي لعودتهما بعد انفصال دام لأكثر من ثلاثة أشهر.

وهذه ليست المرّة الأولى التي يلتقيان بها معتصم ولين بعد الطلاق، بل التقيا بالعديد من المرّات مع ابنتهما الوحيدة ساندرا، حيث نشرا صوراً مع بعضهما على حساباتهم الإلكترونية والتّي كانت إشارة للجمهور عن عودتهما.

للمرّة الأولى معتصم النهار يحكي عن تفاصيل طلاقه الذي أثّر عليه... وهل إعترف بالخيانة!؟

نشير إلى أن معتصم النهار تزوّج من لين برنجكجي، في عام 2015 وفي العام 2016، رُزق منها بابنته الاولى والوحيدة "ساندرا"، وفي مارس 2022 أعلن انفصاله عنها بسبب خلافات وقعت بينهما من دون الكشف الواضح عن أسبابها ولكن ذكرت تلميحات عن خيانته لها. وتمتلك لين متجر اونلاين عالمي لبيع تصاميم ألبسة عصرية وأنيقة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم النهار (@moatasemalnahar)