أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!
يوميات المشاهير
أول تصريح لأحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن ياسمين صبري!
بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة… هنا الزاهد ترد على الشيخ مبروك عطية!
يوميات المشاهير
بعد حديثه باستهزاء عن جريمة فتاة المنصورة... هنا الزاه...

بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها... أخبار آمبر هيرد باتت لا تنتهي!

الخميس، 23 يونيو 2022
بين مفاجأة عن شكل وجهها وفضيحة عن حياتها… أخبار آمبر هيرد باتت لا تنتهي!

علاقة ثلاثيّة وخيانة جوني ديب بعد زواجهما... فضيحة امبر هيرد الجديدة سبّبت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب احدى الصحف الأميريكية صور تعود لعام 2015.

وبالمقابل كانت احدى الدراسات التي أُجريت مؤخراً على شكل وجه الممثلة الأميريكية امبر هيرد، أظهرت أنّها تملك أجمل وجه في العالم. وبذلك يبدو أنّ الأخبار عن امبر هيرد لا زالت تحتل مساحة كبيرة من اهتمام الصحافة الأميريكية والعالمية كما الجمهور الذي يريد معرفة المزيد من التفاصيل عنها، خصوصاً بعد خسارتها في المحكمة ضدّ زوجها السابق جوني ديب. 

ماذا كشفت الصحف عن فضيحة امبر هيرد؟ 

في المستجدات، عرضت صحيفة Popcorned Planet الأميريكية بعض الصور التي تعود للممثلة امبر هيرد من عام 2015، عندما كانت في المبنى الذي تعيش فيه مع جوني ديب، وهي داخل المصعد تُقبّل امرأة بدت مجهولة، الّا أنّ البعض رجّح أن تكون عارضة الأزياء المثلية كارا ديليفين. 

وكانت آمبر واجهت في وقتٍ سابق أيضاً اتهامات باقامة علاقة ثُلاثية برفقة رجل الأعمال الملياردير ايلون ماسك وعارضة الأزياء كارا ديليفين، وذلك بعد الشهادة التي قدمها صديق امبر في المحكمة خلال الأسابيع الماضية. وتجاه هذه الفضيحة، اختلفت تعليقات الجمهور على المنشورات التي خُصصت عن النجمة الأميريكية، فمنهم من استمرّ بمهاجمتها، ومنهم من رفض الحكم عليها. 

شاكيرا تفقد صوتها بسبب بيكيه بعد عراك صارخ!

ملامح تعتبر الأجمل عالمياً 

من ناحيةٍ أخرى، أُجريت دراسة على وجه امبر هيرد مؤخراً ليتبيّن أنّه من بين الأجمل عالمياً، هذا الخبر جذب الأنظار أيضاً اليها مع تداول صورها القديمة. فمن يُتابعها عبر السوشيل ميديا يُلاحظ أنّها لم تنشر صوراً جديدة لها بتاتاً منذ الاعلان عن قرار المحكمة بحقها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Times Now (@timesnow)