نجم “ذو فويس كيدز” يدخل القفص الذهبي… والجمهور: “كبرت إيمتى”
يوميات المشاهير
نجم "ذو فويس كيدز" يدخل القفص الذهبي... والجمهور: "كبر...
خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء… تعرّفوا عليه أكثر!
يوميات المشاهير
خطيب نادين نسيب نجيم يهدّد باللجوء إلى القضاء... تعرّف...

كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالتحرش؟

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالتحرش؟

ردّ أو يونغ على تهمة التحرش بعد أيام من انتشار هذا الخبر عبر أبرز وسائل الإعلام العالمية، الأمر الذي عرّض سمعة الممثل السبعيني لأقاويل سيئة عدّة.

ردّ أو يونغ على تهمة التحرش

خرج الممثل الكوري الجنوبي أو يونغ سو عن صمته بعد الأخبار التي ترددت  في الفترة الأخيرة والتي تضمّنت اتهامات مباشرة وواضحة له بالتحرش.

ووكانت صحيفة "الغارديان" البريطانية أوّل من كشف توجيه الاتهام بالتحرش للفنان الكوري بطل مسلسل Squid Game الشهير، وهو صاحب الـ78 عاماً.

أو يونج سو أحد أشهر النجوم في كوريا يواجه الاتهامات بالتحرش الجنسي!

وفي تقرير صحيفة "الغارديان"، ورد أن الممثل أو يونغ سو يواجه في الوقت الحالي ورطة قضائية تتمثل في اتهامه بسوء السلوك الجنسي، وذلك بعدما  أكّدت إحدى السيدات أن الممثل الشهير قد لمسها بشكل غير لائق.

إلا أن هذه القضية التي أثارتها السيدة والتي تعود للعام 2017، دفعت بالمدعي العام في كوريا الجنوبية إلى توجيه اتهامات مباشرة لبطل مسلسل Squid Game من دون أن يلجأ إلى احتجازه.

وتجدر الإشارة إلى أن أو يونج سو يعدّ هو أول ممثل كوري جنوبي يتمكّن من انتزاع جائزة الغولدن غلوب في تاريخها كله، إلا أن الاتهامات الأخيرة بالتحرش أدت إلى أن تقرر وزارة الثقافة في بلاده الأم، أن توقف عرض إعلان حكومي يشارك فيه الممثل المذكور.

من جهته، أصدر نجم مسلسل Squid Game بياناً رسمياً عبر إدارة أعماله موضحاً ما جرى آنذاك فقال: "لقد أمسكت يدها لتوجيها إلى الطريق حول البحيرة، واعتذرت بعدها، وقالت السيدة إنها لن تثير ضجة حول هذا الموضوع، ولكن هذا لا يعني أنني أعترف بالتهم الموجهة إلي".