ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك… وملاكم يهدّده!
يوميات المشاهير
ميسي يمسح الأرض بقميص المكسيك... وملاكم يهدّده!
كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالتحرش؟
يوميات المشاهير
كيف ردّ نجم مسلسل Squid Game السبعيني على اتهّامه بالت...

نجم "ذو فويس كيدز" يدخل القفص الذهبي... والجمهور: "كبرت إيمتى"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
نجم “ذو فويس كيدز” يدخل القفص الذهبي… والجمهور: “كبرت إيمتى”

إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعض الصور التي توثّق حفل زفاف امير عموري، نجم برنامج "ذو فويس كيدز" الذي بات شاباً فاجأ الجمهور المتابع بمدى تغيّره.

حفل زفاف امير عموري

نشر الشاب السوري الأصل امير عموري بعض الصور عبر حسابه الخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنها إنستقرام، ظهر فيها وهو يحتضن عروسه التي تعمّد إخفاء وجهها.

وتفاجأ الجمهور بالتبدّل الكبير الذي طرأ على عموري لفعل نضجه، وقد بدا رومنسياً جداً مع عروسه المحجبة والتي لم تكشف بعد هويتها للمتابعين، خاصة وأنها كانت تدير ظهرها للكاميرا في الصور.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir Amuri (@amiramuriofficial)

وعلّق الفنان الشاب امير عموري على الصور قائلاً: "زقني الله بِك، وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي، ما في مبروك يا حبايبي؟"، مطالباً بذلك الجمهور بتهنئته على زواجه. وبالفعل، لبّى الجمهور النداء فانهالت التبريكات عليهوسط أطيب التمنيات من المتابعين.

وفي تعليق طريف، قال أحد أفراد جمهور عموري من ضمن سلسلة التعليقات: "أنا كنت أكبر منك وانت تزوجت وأنا لسه بتابع ذا فويس كيدز، كبرت إمتى؟".

هل تذكرون عبد الرحيم الحلبي على مسرح ذا فويس كيدز؟ هكذا أصبح اليوم

وتجدر الإشارة إلى أن عمّوري كان أحد الأطفال الذين التحقوا بفريق الفنان تامر حسني في برنامج "ذو فويس كيدز"، حيث خاض مسابقات عدّة مع الأطفال البقية ووصل إلى المراحل المتقدمة من البرنامج بعدما كان محبوباً من قبل الجمهور. وكان أول ظهور لعموري عام 2016 في هذا البرنامج الذي لقي ترحيباً عربياً واسعاً.

وتحدّث مرة امير عن كيفية اكتشاف موهبته، إذ جرى هذا الأمر بعدما كان يحلم منذ زمن بعيد بأن يصبح فناناً شهيراً وأن يعقد اتفاقات مع شركات إنتاج عدّة  كي يتمكّن من تسجشل أغنيات ناجحة.

وبدأت حياة امير الفنية عندما انتقل للعيش في لبنان مع والده، فاكتشفت موهبته عندما كان يعمل ويغني مع عمه.