بعد صوره مع داليدا خليل… فتاة جديدة مع عمرو دياب تثير التساؤلات!
يوميات المشاهير
بعد صوره مع داليدا خليل... فتاة جديدة مع عمرو دياب تثي...
من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع… سارة أبي كنعان ووسام فارس يعلنان خطوبتهما!
يوميات المشاهير
من قصّة حبّ على الشاشة الى الواقع... سارة أبي كنعان وو...

الجمهور مصدوم... أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو بعمر صغير!

الإثنين، 14 أغسطس 2023
الجمهور مصدوم… أمير عموري يرزق بمولودته الأولى وهو بعمر صغير!

فاجأ نجم ذا فويس كيدز أمير عموري جمهوره بخبر سار، أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهو أمير عموري يرزق بمولودته الأولى ولكن الجمهور صُدم بذلك بسبب صغر سنّ أمير، فكم فارق العمر بين الأب وابنته حديثة الولادة. 

أمير عموري يرزق بمولودته الأولى

في التفاصيل، استقبل الفنان السوري أمير عموري الذي حصد شهرة واسعة في الموسم الاول من برنامج "ذا فويس كيدز"، طفلته الأولى حيث أعلن الخبر في حساباته الرسمية على المنصات الإلكترونية وكتب: "اللهم صلّ على سيدنا محمد.. اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات... الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي.. الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي".

وانهالت التعليقات المباركة على المنشور حيث البعض اكتفى بتهنئته فقط. أمّا البعض فعبّر عن استغرابه من الأمر كون أمير يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، ومن هذه التعليقات: "مبروك وتتربّى في عزّك.. بس إنت كنت أصغر مني... وبشجعك في البرنامج"، "أول شي ما شاءالله ألف مبروك تتربّى بعزكم.. تاني شي والله انا أكبر منك.. حاجي تفتح جروحات"، "أمتى كبرت وخلّفت!!"، "الف مبروك تتربّى بعزكم... بس بدي أعرف إنتَ كم عمرك؟.. أنا كنت أكبر منك والله."

تامر حسني وأطفال "ذا فويس" يجتاحون يوتيوب بهذا العمل الفني الجديد!

نشير الى أنّ أمير عموري قد إحتفل بزفافه في شهر نوفمبر عام 2022، حيث نشر حينها عبر حساباته الإلكترونية، مجموعة صور من الحفل ظهر فيها برفقة العروس. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir amuri | امير عموري (@amiramuriofficial)

نذكر أن أمير عموري شارك في برنامج المواهب" ذا فويس كيدز" بنسخته عام 2016، وكان يبلغ من العمر 13 عاماً وولد بمدينة إدلب السورية، وفي البرنامج، اختار أمير فريق النجم تامر حسني، ووصل خلال البرنامج إلى المرحلة النهائيّة من المسابقة، وحظي بشهرة كبيرة بسبب خفّة دمه وصوته القوي والجميل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amir amuri | امير عموري (@amiramuriofficial)